تطوير المواقع

تحميل أفضل قوالب ووردبريس عربية احترافية للفرال والاربتراج

تحميل أفضل قوالب ووردبريس عربية احترافية للفرال والاربتراج

إدا كنت تبحت عن قوالب ووردبريس عربية تدعم قوقل أدسنس للاشتغال على الفرال و الأربتراج، فأنت في المكان الصحيح، اليوم سوف أقدم لكم أفضل قوالب ووردبريس عربية احترافية للمواقع التي تشتغل بقوقل أدسنس.

قوالب ووردبريس عربية احترافية 2019 للفرال والاربتراج  :

تعتبر تجربة المستخدم وسهولة استخدام موقع الويب، العوامل الرئيسية لنجاح موقع الويب الخاص بك، لهذا قررت أن اشارك معك بعض قوالب wordpress العربية الاحترافية التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل عمل موقع إحترافي.

إذا كان جمهورك على الويب ينتمي إلى مجموعة لغوية معينة ، فإن إنشاء موقع ويب بلغت جمهورك هو بالتأكيد أفضل فكرة، لهذا انشاء موقع باللغة العربية يحتاج أيضا الى قوالب ووردبريس تدعم العربية،

أفضل 5 قوالب ووردبريس عربية :

قالب فلونتي “Valenti” :

هو قالب متعددة اللغات ويدعم اللغة العربية، هو الأفضل إذا كنت ترغب في إنشاء موقع إلكتروني لتدوين و الربح من قوقل ادسنس، كما انه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويأتي قالب Valenti مع منشئ صفحة سحب وإسقاط.

إذا كنت ترغب في بدء المناقشات على موقع الويب الخاص بك، يمكنك استخدام أضافة المجتمع BuddyPress أو منتديات bbPress.

 يدعم كذالك السيو ومتوافق مع جميع الاجهزة، والمتصفحات التالية IE8 و IE9 و IE10 و IE11 و Firefox و Safari و Opera و Chrome و Edge .

معاينة 

تحميل مجاني

شراء القالب

قالب صحيفة “Sahifa”  :

قالب Sahifa هو من أفضل قوالب ووردبريس لمواقع الأخبار والمجلات بالخصوص، كما يمكن ايضا استعماله للمواقع التنقية ومواقع الفيرال والاربتراج، القالب قابل للتخصيص للغاية، وهو رائع بالاخص للمدونات العربية .

تعد لوحة الخاثة بالقالب قوية وتوفر أكثر من 400 خيار تخصيص، يمكنك دمج bbPress للمنتديات و BuddyPress لإنشاء مجتمع اجتماعي على موقع الويب الخاص بك، يأتي مع أداة إنشاء صفحات السحب والإسقاط لإنشاء صفحات.

وهو متوافق مع أيضا WooCommerce، كما أنه قالب سريع ومتوافق مع السيو، متعددة اللغات، ويعدم جميع المتصفحات، كما أنه متجاوب مع جميع الاجهزة.

معاينة

تحميل مجاني

شراء القالب





قالب مجلة “Magalla” :

قالب مجلة هو قالب موجه للمجالات ، كما انه لديها تصميم نظيف يركز على المحتوى .

يمكنك تعديل التنسيقات باستخدام محرر السحب والإفلات، متوافق مع السيو، يمكنك استخدام قالب Magalla لإنشاء موقع ويب باللغة العربية بدون أي مشاكل.

مع توافق WPML ، يمكنك إنشاء موقع ويب يدعم لغات متعددة، يحتوي القالب على لوحة نهاية خلفية قوية وخيارات سهلة لإدارة موقع الويب الخاص بك.

معاينة 

تحميل مجاني لايوجد للاسف

شراء القالب

قالب بيمبر “imber” :

قالب imber هو قالب ووردبريس احترافي معروف لدى المدونين، هذا القالب مصمم خصيصا لمواقع البوز او مواقع الفرال او المحتوى الفيسروسي، و يأتي هذا القالب مع أزرار المشاركة القوية، وقوائم شائعة ومواقع وضع الاإعلانات المتعددة، كل شيء في حزمة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام.

يدعم القالب جميع المتصفحات و الاجهزة، كما أنه متوافقع مع السيو هو أفضل قالب لمواضع الفرال لربح من قوقل ادسنس.

معاينة 

تحميل مجاني

شراء القالب

قالب كودنيوز “Goodnews” :

يعد من أفضل القوالب التدي تدعم اللغة العربية، وهذا القالب نستخدمه خصيصا على موقعنا عادل تيك، ويعمل بدون أي مشاكل، كما أنه متوافق مع السيو و قوقل ادسنس، يدعم هذا القالب جميع الاجهزة و المتصفحات ، به لوحة تحكم تستطيع من خالاها التحكم الكامل في مظهر موقعك.

معاينة

تحميل مجاني

شراء القالب

السابق
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين! إليك أقوى 5 طرق
التالي
طريقة التعديل على قوالب الووردبريس من خلال اكود css

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. ناجي قال:

    شكرا لك على مجهوداتك وأتمنى منك أن تساعدني ..فأنا لي موقع الكتروني في طور الانجاز وأبحث عن سكريبت منتدى لأضيفه للموقع
    أنتظر منك الرد وبارك الله فيك

اترك تعليقاً