تطوير المواقع

طريقة الحصول على زوار حقيقيين مجانا لربح من ادسنس

طرق جلب ترافيك مجانا أو جلب الزوار الى موقعك متعددة ، هناك طرق مجانية في المقابل هناك طرق مدفوعة ، مثل الترويج على فيسبوك او الاعلان على قوقل ادوورد او باقي الشبكات الاجتماعية الاخرى ، لكن كل هذا يحتاج المال ، لهذا لا تقلق فاليوم سوف أشرح لك الحصول على زوار مجانا ، نعم الحصول على ترافيك حقيقي 100% يمكنك من خلاله الربح من قوقل ادسنس او اليوتوب .

هل سبق لك أن بحت على الويب عن طرق جلب الزوار مجانا ؟ بالطبع ستقول نعم ! لكنك لم تستفد ، لماذا ؟ لانه جميع الطرق الموجودة على الويب و أغلبها ، عبارة عن طرق تشرح مواقع لتبادل الزيارات أو برامج وبوتات لجلب الزوار ، فادا استعملت اي من هذه الطرق فلن تربح أي شيء، لانه الربح من hitleap لا ينفع معا ادسنس ، بل ستتسبب لك هذه الطرق في اغلاق حسابك على ادسنس ، لهذا اليوم احببت ان أشرح الطريقة الصحيحة للحصول على زيارات حقيقية و مجانية .

طريقة الحصول على زوار حقيقيين لموقعك مجانا :

إن الحصول على ترافيك مجاني ليس بالامر الصعب ، بل يحتاج فقط الى الاجتهاد و المدوامة ، لهذا سوف اشرح لكم تلات طرق لجلب الزوار مجانا ، و تتمثل في الشبكات الاجتماعية ، و المنتديات و السيو .

  • الشبكات الاجتماعية : من منا لا يعرف الشبكات الاجتماعية ، احد اهم المصادر لجلب الترافيك لكن الغريب في الامر ، انه هناك من يهتم فقط بالفيسبوك فقط و هذا امر خاطئ ، هناك مئات الشبكات ان لم اقل الاف الشبكات الاجتماعية ، متل تويتر و قوقل بلاس و اليوتوب و البانتريست ، هذه فقط بعض الشبكات ستجد الشرح الخاص بها على الفيديو في الاسفل لتفهم طريقةل التعامل معها من اجل جلب زوار حقيقيين لموقعك او قناتك على اليوتوب .
  • المنتديات : المنتديات أحد اهم مصادر الترافيك التي يستغلها الكتير من المستخدمين ، نعم و يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد ، تحصل على زوار و كذالك تحصل على باك لينك مجانا ، و كل هذا يساعدك في الربح و كذالك في تقوية السيو الخاص بموقعك الدي هو ايضا من اهم مصادر الزوار.
  • السيو (محركات البحت ) : محركات البحت قوقل و بينج و ياهو وغيرها من أفضل مصادر الترافيك المجاني و الحقيقي 100%  واني افضل هذا النوع من الترافيك على باقي جميع انواع الترافيك ، لانه يكون ترافيك مستهدف ، وارباحه مرتفعة مقرانة مع الترافيك الدي يأتي من الشبكات الاجتماعية ، حيت انه الزيارات التي تأتي من محركات البحت تكون ذات سعر نقرة مرتفع نوعا ما .

اذن في لن نتوقف هنا بل سنتوقف عند الفيديو الذي اشرح لكم فيه طريقة جلب الزوار من هذه الشكات و المنتديات ، لهذا ادعوكم الى شماهذته حتى تتم الاستفادة على أكمل وجه ، ويمكنكم تحميل قائمة خاصة بالمنتديات الاجنبية و العربية من اسفل الفيديو ، و فرجة ممتعة .

قائمة منتديات عربية بها اكتر من 800 منتدى 

تحميل

 قائمة منتديات اجنبية بها اكتر من 100 منتدى 

تحميل

السابق
طريقة شراء دومين من namecheap و ربطه مع بلوجر
التالي
ماهو النطاق الفرعي ؟ وكيف يمكننا استغلاله في ادسنس

اترك تعليقاً