تطوير المواقع

تحميل و تتبيت قالب goodnews للوردبريس و ضبط اعداداته

قالب Goodnews هو قالب ووردبريس متعدد الاستعمالات ، حيت يمكنك ان تضعه لموقع تقني او مجلة او بلوجر شخصي . فهو قالب مثالي لعرض المحتوى المكتوب مع بعض الصور مثل المواقع الإخبارية أو المواقع المتخصصة في التقنية على الويب. شكله الرائع مبني على أساس CSS Framework لضمان سهولة الاستخدام والمرونة. ويمكن تغيير العديد من الخصائص في القالب ، مثل تغييرحجمه المتعلق بالعرض بشكل رائع على أي نوع من الأجهزة لإعطاء الزوار تجربة مشاهدة ممتعة. تتيح لك لوحة الإدارة المدمجة إمكانية تغيير نظام الألوان الخاص بموضوعك ، أو تخصيص صورة الخلفية أو تضخيم رأس الصفحة، و غيرها من الاعدادات.

مميزات قالب goodnews wordpress :

1- توافق القالب مع الووردبريس :
يتم تحديت القالب دائما لكي يكون متوافق مع الووردبريس دائما.

2- التجاوب مع جميع الاجهزة:
كما نعلم فانه عدد المستخدمين الذين يتصفحون الويب على الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية يزداد بشكل كبير ، لهذا القالب يأتي متوافق مع جميع الاجهزة .

3- متوافقع مع السيو:

قالب محسن لمحركات البحت ، و يدعم السيو .

4- دعم بيع عضر و بيع المنتجات :



يمكنك استخدام القالب كذالك في بيع المتجات على الانترنيت ، فالقالب يدعم هذا المجال خلاف بعض القوالب الاخرى.

5- القالب يدعم خاصية اتصل بنا :

يجعل نموذج الاتصال المدمج من السهل على المستخدمين التواصل معك. فقط أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وانها جاهزة.

6- خيارات الموضوع :

خصص موضوع WordPress الخاص بك من خلال خيارات السمات الشاملة الخاصة بنا. يتم تنظيم كل شيء في علامات تبويب لجعله سهل الاستخدام.

7- ربط الشبكات الاجتماعية :

احصل على أدوات حصرية تسمح لك بعرض الإعلانات والارتباط بالشبكات الاجتماعية الخاصة بك وعرض محتوى الموقع في الشريط الجانبي.

8- المشاركة و التفاعل :

جذب انتباه مستخدمك من خلال عرض شرائح قابل للتخصيص والتفاعل. ستجد الكثير من الطرق لتحريره في خيارات السمات.

9- دعم أغلب اللغات :

يدعم قالب GoodNews أغلب اللغات، نعم  قالب goodnews معرب تماما ، وحيت يدعم اللغة العربية 100% حيت يمكنك بسهولة ان تجعل القالب متوافق معها بدون الحاجة الى اي اكواد او اي شيء من هدا القبيل فقط بزر واحد يمكنك جعل قالب ووردبريس متوافق مع العربية .

 قبل تحميل قالب goodnews وردپرس سوف اشرح لكم طريقة تتبيت القالب وضبط اعدادته وكيف تجعله يدعم العربية ، وبهذا فلن تحتاج الى البحت عن قالب good news مجانا معرب ، بل ستجعله بنفسك يدعم اي لغة فقط من التحكم في اعداداته ، فقط تابعو معي الشرح على الفيديو …

شراء القالب

تحميل النسخة المجانية

السابق
أفضل 3 مواقع التسويق بالبريد الالكترونى مجانا
التالي
طريقة شراء دومين من namecheap و ربطه مع بلوجر

اترك تعليقاً