كيف ؟

طريقة تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن

طريقة تصغير ملفات pdf

اضع بين ايديكم اسهل طريقة تصغير ملفات pdf لأصغر حجم بسهولة من خلال هاتف او حاسبوك عن طريق مواقع ضغط الكتب الالكترونية او عن طريق برنامج ضغط الملفات للهاتف و الكمبيوتر ، اذن كل ما عليك هو قراءة هذه المقالة حتى النهاية لتتعرف على الطريقة خطوة بخطوة .

أهمية تصغير ملفات pdf لأصغر حجم :

في كثير من الاحيان نحتاج الى ارسال ملفات pdf الى الاخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتساب ، وغالبا تكون هذه الملفات كبيرة بعض الشيء اكثر من الحجم المسموح بارساله ، او تكون لدينا الانترنيت ضعيفة جدا مما يحتم علينا البحث عن طريقة تصغير ملفات pdf لأصغر حجم لكي يسهل علينا ارسالها .

تنسيق او ملف PDF أو المستند المحمول هو نوع معروف من تنسيق الملفات يستخدم بشكل رئيسي لمشاركة المستندات. يتم استخدام هذه الملفات من قبل الطلاب والمهنيين على حد سواء لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. قد تكون بعض هذه الملفات كبيرة حيث يصعب إرسالها عبر البريد الإلكتروني وأشكال أخرى من أنظمة مشاركة الملفات. لهذا السبب ، سنشرح لكم كيفية تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن بدون اي برنامج دون فقدان الجودة .

طريقة تصغير ملفات pdf بدون برامج :

من اسهل طرق تصغير ملفات pdf بدون برامج ، هي تصغيرها و ضغطها عن طريق مواقع ضغط ملفات pdf او ما يسمى بغط ملفات pdf اون لاين ، و ساضغ لكم أفضل مواقع ضغط الملفات التي يمكن استعمالها مجانا عن طريق هاتفك او حاسوبك وبدون الحاجة الى اي برنامج او تطبيق .

لتعرف على طريقة تصغير ملفات pdf عن قرب اضغط لكم هذا الفيديو الذي يشرح تقليل حجم ملفات pdf عبر الإنترنت .

بعد الاطلاع على الشرح الذي بالفيديو اليك مواقع ضغط ملفات pdf :


الموقع الاول 

الموقع الثاني 

الموقع الثالت 

الموقع الرابع


برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن للكمبيوتر و الهاتف :

بعد ان تعرفنا على طريقة تصغير ملفات pdf عبر الانترنيت ، الان نتعرف على برنامج تصغير pdf سواء على الكمبيوتر او على الاندرويد او الايفون .

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن  للكمبيوتر :

يعد برنامج TalkHelper PDF Converter أحد أفضل برامج تصغير حجم ملفات PDF التي يمكنك الحصول عليها مجانا. ويعتبر الافضل لأنه لا يخيب أملك على الإطلاق.

بدءًا من الواجهة التي ليست سهلة الاستخدام فحسب ، بل أيضًا أكثر من بديهية جدا ورائعة ، نضمن لك سهولة تقليل ملفات PDF بوسطة هذا البرنامج  كما انه يمكنك العمل على تقليل حجم ملف PDF لملفات متعددة في وقت واحد ، بنقرة واحدة فقط. كما انه تتوفر ميزة السحب والإفلات المرغوبة كثيرًا لتستخدمها.

في الوقت نفسه ، عند ضغط ملفات PDF  الى ملفات صغيرة للغاية ، يمكنك التأكد من عدم المساس بالجودة على الإطلاق كما هو الحال بالنسبة لأدوات التشغيل الأخرى المشابهة.

تحميل البرنامج 


برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن للاندرويد  :

تطبيق ilovepdf هو أفضل برنامج لتصغير ملفات PDF الخاص بك لذلك. يتم ضغط الملفات بالأبيض والأسود بعامل 5-10 مرات عندما تكون الملفات الملونة بعامل 10-100 مرة.

عندما يتم ضغط ملفت PDF الى حجم صغير جدا ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم الاحتفاظ بجميع البيانات الموجودة في ملف PDF الأصلي كما هي. و هذا يجعل استخدام هذه الأداة خالية من المتاعب لأنك لا تواجه مشكلة في تحديد الخيارات التي تحتاج إليها.

تحميل البرنامج 

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن للايفون :

طريقة تصغير ملفات pdf للايفون والايباد باستخدام هذا التطبيق السريع والسهل الاستخدام. ما عليك سوى اختيار مستند PDF من هاتفك أو من Gmail و Google Drive و Dropbox و Box و OneDrive ، وسيتم ضغطه في بضع ثوانٍ في المتوسط. بناءً على نوع ملفات pdf لديك ، يمكن ضغطها بشكل كبير أو قليلاً. يتم الحفاظ على جودة ملفاتك. يتم إجراء الضغط على خوادمنا القوية ، وبالتالي فإن التطبيق لن يستنزف البطارية أو يثقل كاهل معالج هاتفك أو ذاكرة الوصول العشوائي. بعد الانتهاء من الضغط ، يتم تنزيل النتيجة في التطبيق ، ويتم حذف ملفاتك من خوادمنا.

تحميل البرنامج 

السابق
أفضل 5 مواقع كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي مجانية + مدفوعة
التالي
طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 و 7 و xp بكل سهولة

اترك تعليقاً