تطوير المواقع

طريقة شراء دومين من namecheap و ربطه مع بلوجر

في هذا المقال سوف أحاول أن أشرح لكم طريقة شراء نطاق من شركة namecheap و ربطه مع بلوجر ، بحيت سأشرح بالتفصيل الممل جميع الخطوات التي تقوم بها بدأ من البحت عن الدومين و حجزه ، وطريقة شرائه عن طريق البايبال ، فالجميع يحب شراء الدومين عن طريق البايبال لانها الوسيلة الاكتر توفرا لدى الجميع وسواء كنت تريد شراء النطاق او شراء دومين .com بدون الحاجة الى التوفر على بطاقة بنكية، فاذا لم تكن لذيك بطاقة دفع الكترونية عالمية تدعم الشراء من الانترنيت ، فلن تستطيع شراء الدويمن من بعض الشركات مثل شركة كودادي التي واجهت شخصيا فيها نفس المكشل ، فالحل هو شركة نايم شيب التي صراحة افضلها على باقي الشراكات وذالك للعديد من المميزات التي تتوفر عليها الشركة و التي ستجدها في هدا المقال.

شرح موقع namecheap :

شركة namecheap شركة عريقة جدا ، و هي شركة تسجيل اسماء المواقع، معتمدة من ICANN ، تأسست عام 2000 من قبل الرئيس التنفيذي ريتشارد كيركندال. وهي واحدة من أسرع الشركات الأمريكية نموًا وفقًا لشركة Inc. 5000. واحتفلت الشركة سنة سنة 2018  بمناسبة نموها، حيت انه ما يقارب عقدين من الزمن ضلت توفر مستويات لا مثيل لها من الخدمة والأمن والدعم ، وكانت Namecheap صامدة في رضا العملاء، وهو صراحة ما أعجبني في هذه الشركة، و أكثر من 10 مليون نطاق تحت ادارتها و تعتبر Namecheap من بين كبار مسجلي النطاقات ومقدمي خدمة استضافة مواقع الويب في العالم، كما تقدم مجموعة كاملة من النطاقات المشهورة والفريدة من نوعها ، إلى جانب حزم الاستضافة المميّزة بالكامل ، وشهادات SSL الأمنية ، وحماية خصوصية WhoisGuard ، والمزيد وكل ذالك بأثمنة مناسبة.



ان اهم ما يعجبني في شراء الدومينات من هذه الشركة الاسعار التنافسية المناسبة ، و كذالك خدمة whoisguard التي تقدمها بتمن رائع جدا مقرانة مع الشركات الاخرى التي تقدمها بأسعار عالية ، مثل شركة name التي كنت قد اشتريت منها ووجدت تلك الخدمة (whoisguard المتعلقة بحجب البيانات الخاصة بالمستخدم عن العموم لحمايته من الاختراق) .

الان و بعد التعرف على الشركة سأشرح لكم في هذا الفيديو كيف تقوم بربط الدويمن بشركة النايم شيب .

طريقة ربط بلوجر مع Namecheap :

ربط بلوجر مع نايمشيب ليس بتلك الصعوبة ، بل من السهل القيم بذاك عن طريق الدخول الى حسابك على الشركة ثم التوجه الى اعدادات dns الخاصة بموقعك و تقوم باضافة الهوست و التارجيت الخاصة بالبلوجر اليها تم تقوم بحفظ الاعدادت ، وبعذ ذالك تدهب الى بلوجر و تقوم بالضغط على حفظ و مبروك عليك ربط الدويمن مع blogger الخاص بك، و لكي تفهم الامر جيد قمت بإعداد فيديو ليوضح لك الامر أكثر عن كيفة عمل ذالك ، لهذا ادعوك لمشاهدته لتعرف على طريقة الشراء و طريقة ربط domain مع بلوجر .

ملاحظة!  من اجل شراء الدومين من الشركة اضغط على الرابط في الاسفل سيوجهك مباشرة الى الشركة.

شراء الدومين من هنا

السابق
تحميل و تتبيت قالب goodnews للوردبريس و ضبط اعداداته
التالي
طريقة الحصول على زوار حقيقيين مجانا لربح من ادسنس

اترك تعليقاً