تطوير المواقع

طريقة اضافة مواقع الووردبريس الى محركات البحت قوقل وبينج

مرحبا بكم في الدرس الثالت من دورة الووردبريس , اليوم سوف نتكلم ان شاء الله عن طريقة اضافة مواقع الووردبريس الى محركات البحت قوقل و بينج المشهورين,و دالك عبر اتباع العديد من الخطوات التي قمت بشرحا لكم في فيديو و ستجدون جميع الروابط الموجودة في الشرح في الاسفل .
 
ادن مواقع wordpress من اشهر المواقع على ساحة الويب و في الاونة الاخيرة كتر استعمال هدا النوع من المواقع لسهولته ولي مزاياه العديد , على عكس باقي المواقع كالبلوجر ,ففي درس سابق شرحت كيف تقوم بربط محركات البحت مع بلوجر لكن اليوم اتى دور مواقع الووردبريس وكيفية ربطها مع محركات البحت للحصول على ارشفة صحيحة و سليمة للموقع , وايضا الهدف من هدا هو الحصوصل على زوار كتر من هده المحركات.
 
محرك البحت قوقل هو اشهر و اول محرك بحت في العالم وتخيل كمية الترافيك الدي يمكنك ان تحصل عليه من هدا المحرك ان قمت باضافة موقعك مشرفي مواقع قوقل ,مع التزام مقعك بجميع قوانين السيو التي سوف اضع درس خصيصا لها لشرح طريقة التعامل مع السيو, وكدالك محرك البحت بينج الدي هو تابع لشركة ميكرسوفت , فهو ايضا محرك مهم جدا لموقعنا للحصول على زوار و ترافيك عالي الجودة.
دعنا نتعرف على الفرق بين الترافيك الدي يأتي من مواقع التواصل الاجتمتاعي و الترافيك الدي يأتي من محركات البحت , ان ترافيك محركات البحت اكتر ربحا لمستخدمي ادسنس و دالك لدقة استهدافه للكلمات المفتاحية , وبالتالي فهو افضل ترافيك سواء في الربح او في ترتيب موقعك , فكلما حصلت على ترافيك كبير من محركات البحت لكما كان موقعك قوي ومربح جدا, ادن اترككم مع مشاهدة الفيديو وفرجة ممتعة.

لاتنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد

لاتنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد

 
الاشياء التي ستحتجها والتي قمت بشرحها في الفيديو من اجل اضافة موقع wordpress الى محركات البحت عن طريقة اضافة YoastSEO التي ستساعدك بشكل كبير في دالك :
 
1- السيتماب sitemap  او ما يسمى بخريطة الموقع:
 
sitemap_index.xml
 
2- اسم الاضافة YoastSEO
 
3- مشرفي مواقع بينج من هنا
 
4- مشرفي مواقع قوقل من هنا
السابق
دورة الووردبريس : الدرس التاني اضافة الاقسام و التصنيفات
التالي
طريقة مضاعفة عدد النقرات و زيادة ارباح قوقل ادسنس

اترك تعليقاً