تطوير المواقع

طريقة نشر مقالات موقعك بشكل تلقائي على جميع الشبكات الاجتماعية

كيفية نشر مقالات موقعك بشكل تلقائي على جميع الشبكات الاجتماعية :

هل تكافح يوميا لنشر كل مقالات موقعك على وسائل التواصل الاجتماعي ؟

هل من النشر شبكات التواصل الاجتماعي ؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن موقع IFTTT لديه الحل المناسب لك، نعم باستخدام IFTTT ، يمكنك الحصول على ميزة النشر التلقائي عن طريق التطبيقات التي يوفرها لك الموقع و بشكل مجاني .

نحن نعلم أن هناك الكثير من المكونات الإضافية المتاحة و الخاصة بالوسائط الاجتماعية ، لكننا سنريكم طريقة لا تتطلب تثبيت أي مكون إضافي. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني على موقع IFTTT ، شاهد الشرح بالفيديو في اسفل الصفحة.

لماذا موقع IFTTT ؟

على عكس التطبيقات و المواقع الإضافية الأخرى فموقع ifttt،  يشمل جميع شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Google Plus و Instagram و Pinterest و Tumblr و Reddit و Dig ، إلخ. يمكن دمج جميع شبكات التواصل الاجتماعي هذه معًا باستخدام موقع IFTTT.

لبدء استخدام هذه الخدمة أولاً ، تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني على IFTTT من هنا . بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات من اليوم الأول لإنشاء الحساب.

ولكن قبل البدء في المقال ، دعونا أولاً نفهم مصطلح Applets.

حول  Applets :

بعبارات بسيطة ، تعني Applets برنامج تطبيق صغير يؤدي وظيفة واحدة أو أكثر. نفس الشيء ينطبق أيضًا على IFTTT. في IFTTT ، ستحتاج إلى إنشاء برنامج صغير بناءً على بعض الشروط المنطقية.

أفضل ما في هذا الموقع هو وجود مئات التطبيقات الصغيرة المتوفرة مجانًا لك. كل ما عليك فعله هو البحث عن التطبيق المناسب لك حسب نوع الشبكة الاجتماعية التي تريد النشر عليها.

شاهد أيضا : ما هو الباك لينك (Backlink) وطريقة الحصول عليه مجانا؟

إذا لم تلبي هذه التطبيقات المصممة بسهولة احتياجاتك ، يمكنك أيضًا إنشاء تطبيقاتك الخاصة، لكن أظن انه لن تحتاج الى فعل هذا نظرا لوجود المئات من التطبيقات الجاهزة كما شرحتها في الفيديو.

ادن بدون الاطالة عليكم سأترككم مع الفيديو لفهم طريقة النشر التلقائي لمقالات موقعك على الشبكات الاجتماعية فيسبوك و تويتر و غيرها من الشبكات.

رابط الموقع ifttt

 

السابق
طريقة حماية موقعك الالكتروني من الاختراق او التجسس
التالي
طريقة إضافة موقعك الى محرك البحت قوقل و أرشفته بسرعة اخر تحديث

3 تعليقات

أضف تعليقا

    1. Adil Sabri قال:

      العفو أخي

اترك تعليقاً