برامج

تحميل أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات للهواتف مجانا

تحميل أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات للهواتف مجانا

ما هو أفضل برنامج تسجيل المكالمات؟

هل تبحيث عن تحميل أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد او الايفون او الايباد؟ إدا كنت كدلك فأنت في المكان الصحيح، حيث سوف أشاركم معكم في هدا المقال أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات للهواتف الدكية والتي يمكنك تحميلها مجانا، كما يمكنك ايضا تحميل افضل 5 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد مجانا و التي تعرفنا عليها في أحد المواضيع السابقة.

هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي يمكن استخدامها لتسجيل المكالمات على هاتفك سواء الدي يشتغل بنظام الاندرويد او IOS، ولكن هنا سنقدم لك أفضل البرامج والأكثر شعبية لتسجيل المكالمات على الهاتف.

قائمة أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد والايفون و الايباد:


1 – تطبيق Automatic Call Recorder:

 هو تطبيق خاص بتسجيل المكالمات على الاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. يدعم نسخ وتخزين المكالمات المسجلة في التطبيقات الأخرى مثل Google Drive و Dropbox الخاصة بتخزين الملفات. يدعم التطبيق التسجيل التلقائي للمكالمات الصادرة والواردة ويدعم تصدير الملفات الصوتية الى MP3. يدعم التطبيق تصدير الملفات الصوتية الى الايميل. التطبيق يدعم أيضا البحث في الملفات الصوتية المخزنة.

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder للاندرويد:

Google Play

Apkpure

تحميل تطبيق Automatic Call Recorder للايفون والايباد:

App Store


2 – تطبيق مسجل المكالمات التلقائي:

هو برنامج تسجيل المكالمات يسمح للمستخدمين بتسجيل المحادثات الهاتفية تلقائيا وحفظها على أجهزتهم. وهو متوفر في العديد من اللغات بما في ذلك العربية ، بل هو أداة مفيدة للشركات والصحفيين والأفراد لتسجيل وتتبع المكالمات الهاتفية الهامة.

تحميل تطبيق مسجل المكالمات التلقائي للاندرويد:

Google Play

Apkpure

تحميل تطبيق مسجل المكالمات التلقائي للايفون والايباد:

App Store


3 – تطبيق Talker ACR:

هو تطبيق لتسجيل المكالمات يعمل على نظام الأندرويد، يدعم التسجيل التلقائي للمكالمات الصادرة والواردة. التطبيق يدعم البحث في الملفات الصوتية المخزنة ويدعم نقل ونسخ الملفات المسجلة.

تحميل تطبيق Talker ACR للاندرويد:

Google Play

Apkpure

تحميل تطبيق Talker ACR للايفون والايباد:

App Store


4 – تطبيق Cube ACR:

هو احسن برنامج تسجيل المكالمات يعمل على الاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. يدعم نقل الملفات المسجلة تلقائيا إلى التطبيقات الأخرى مثل Google Drive و Dropbox لتخزين الملفات الصوتية الخاصة بالمكالمات. يدعم التطبيق التسجيل التلقائي للمكالمات الصادرة والواردة ويدعم تصدير الملفات الصوتية الى MP3. يدعم التطبيق تصدير الملفات الصوتية الى الايميل و الاشعارات الصوتية.

تحميل تطبيق Cube ACR للاندرويد:

Google Play

Apkpure

تحميل تطبيق Cube ACR للايفون والايباد:

App Store


5 – تطبيق call recorder:

مسجل المكالمات هو اقوى برنامج تسجيل مكالمات يسمح للمستخدمين بتسجيل المحادثات الهاتفية. يمكن حفظ التسجيلات في وحدة تخزين الجهاز ويمكن تشغيلها لاحقا أو نقلها إلى جهاز كمبيوتر. توفر بعض تطبيقات مسجل المكالمات أيضا ميزات إضافية مثل التخزين السحابي والنسخ والقدرة على مشاركة التسجيلات. وهي متوفرة لمختلف المنصات بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر . يمكن استخدامها لأغراض شخصية أو مهنية ، مثل الاحتفاظ بسجلات للمكالمات أو المقابلات التجارية المهمة.

تحميل تطبيق call recorder للاندرويد:

Google Play

Apkpure

تحميل تطبيق call recorder للايفون والايباد:

App Store


فيديو يشرح طريقة إعداد تطبيق تسجيل المكالمات:

إدا كانت هده هي أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات للايفون و الاندرويد، فلا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع.

السابق
تحميل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد مجانا
التالي
تنزيل افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مجانا

اترك تعليقاً