تطوير المواقع

تحميل برنامج movie maker و شرح مفصل له مجانا

تحميل برنامج movie maker و شرح مفصل له مجانا

برنامج movie maker هو برنامج تحرير مقاطع الفيديو مصمم للمبتدئين. هذه النوع من البرامج التي لم تعد مدمجة في أنظمة التشغيل بداية من ويندوز 7 فما فوقها (يجب تنزيلها) فهي تسمح بإنشاء وتحرير ومشاركة الفيديو على الويب أو البريد الإلكتروني أو قرص مضغوط / قرص DVD. يقدم هذا الإصدار واجهة بسيطة ويتيح لك إمكانية التقاط الفيديو واستيراد الفيديو والتحرير وتجميع الفيديو. 

ويعتبر Movie Maker برنامج تحرير فيديو مجاني يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير الفيديوهات بسهولة. يدعم البرنامج العديد من الأدوات التحريرية، والإضافات، والأشكال الجديدة، ويدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة، ويدعم اللغة العربية. يتيح للمستخدمين الحصول على نتائج جيدة، ويدعم الصور الثابتة والصوتيات والأصوات الصوتية في الفيديو النهائي.

طريقة استخدام برنامج movie maker :

ان استخدام برنامج movie maker سهل جدا فكل ما عليك هو السحب والإفلات لوضع الفيديو على المخطط الزمني. تطعيمات وتأثيرات انتقالية ومؤثرات خاصة وصوتيات تزين المونتاج الخاص بك. يمكن للمستخدم حتى تحديد نقاط الدخول والخروج للفيلم لحذف الممرات غير الضرورية. وتجدر الإشارة إلى أنه في النسخة الأصلية مع نظام التشغيل Windows Vista أو Windows 7 ، من الضروري تعطيل مكون 3D Aero إذا كنت ترغب في تشغيل Windows Movie Maker. في حالة تعذر تنشيط Aero (بسبب بطاقة رسومات منخفضة الطاقة على سبيل المثال) توفر Microsoft إصدارًا آخر أقل تطلبًا كثيرًا.
 
ان البرنامج سهل الاستعمال و هو من البرامج القيديمة التي كانت تستخدم في تحرير مقاطع الفيديو و دمج الصور و الوصوت , و تعتبر شركة مايكروسوفت هي الشركة المصنعة للبرنامج,المتواضع , لكن لم يعد هدا البرنامج مهم ودالك لظهور برامج جد متطورة و احترافية متل adob efect و sony vigas وغيرها من البرامج الاخرى التي تستعمل في المونتاج الاحترافي.

شرح برنامج movie maker : 

ادن اترككم مع شرح البرنامج على شكل فيديو بالتفصيل 

روابط تحميل برنامج برنامج movie maker :

تحميل للاندرويد

تحميل للوندوز

السابق
تحميل برنامج ضغط حجم الفيديو و تسريع الرفع على اليوتوب مجانا
التالي
تحميل افضل 5 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد مجانا

اترك تعليقاً