تطوير المواقع

مميزات استضافة نيم شيب Namecheap وطريقة الشراء

Namecheap

مميزات استضافة نيم شيب Namecheap وطريقة الشراء :

تأسست شركة نيم شيب  في عام 2000 من قبل ريتشارد كيركيندال، و على مدار السنوات الـ 18 الماضية ، أفادت التقارير أنهم استحوذوا على ثلاثة ملايين عميل، كما أنها تستحوذ على سبعة ملايين تحت سيطرتها.

تعد NameCheap شركة مستقلة (أي ليست مملوكة لشركة قابضة كبيرة) ، وقد تم تأسيس مسجل أسماء النطاقات المعتمد من قبل ICANN في عام 2000. بالإضافة إلى تسجيل النطاق ، فإنها توفر مجموعة متكاملة من خدمات الاستضافة .

تحقق من خطط NameCheap والأسعار الحالية هنا .

كما توفر NameCheap البريد الإلكتروني ، خدمات الاستضافة المشتركة و الاستضافة المخصصة ووردبريس و هي الارخص على الاطلاق ، تقدم أيضا سيرفرات إفتراضية ،  وشهادة SSLs ، والخدمات المختلفة مع دعم على مدار 24 ساعة ولمدة 30 يوم ضمان استعادة الاموال. 

إيجابيات استخدام Name Cheap Hosting :

وهنا إيجابيات (مزايا) للنظر في استضافة NameCheap . هناك الكثير من تقييمات استضافة NameCheap على الإنترنت – عادةً مع المراجعات التي ينشئها المستخدم استنادًا إلى الحكايات والتجربة الشخصية. هذا جيد لكنني اتبعت منهجًا مختلفًا. كما قلت في مراجعات الاستضافة الأخرى ، لا يوجد شيء مثل مضيف الويب “الأفضل”. “الأفضل” هو الأنسب لمشروعك بناءً على أهدافك وميزانيتك وتجربتك وخبرتك.

أسعار استضافة نيم شيب Namecheap :

الميزة الأساسية لـ NameCheap هي أسعارها المنخفضة .

تبيع جميع شركات استضافة الويب نفس الشيء – استضافة لموقع الويب الخاص بك – لكن لديهم جميعًا خططًا مختلفة مع حدود مختلفة ومكافآت مختلفة وأسعار تجديد مختلفة. بالنسبة لمعظم الناس ، يتطلب فهم قيمتها الحقيقية تقسيمًا إلى أجزاء مختلفة.

مميزات الاستضافة الأساسية هي المجالات وقواعد البيانات ومساحة القرص. الغرض الأساسي من خادم الاستضافة هو تقديم ملفات مواقع الويب عندما يكتب شخص ما اسم المجال الخاص بك.

النطاقات هي عدد أسماء النطاقات التي يمكن توجيهها إلى حساب الاستضافة الخاص بك. إذا كنت تريد مواقع ويب متعددة ، فستحتاج إلى السماح نطاقات متعددة. ستحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على عناوين البريد الإلكتروني لكل مجال – وأحيانًا يتم تحديد عناوين تلك العناوين أيضًا.

قواعد البيانات هي عدد أجزاء برامج المواقع التي يمكنك تشغيلها على خادم الاستضافة. كمثال ووردبريس يتطلب قاعدة بيانات واحدة. إذا كان لديك أي تطبيقات أو برامج إلخ – فستحتاج إلى المزيد.

مساحة القرص هي عدد الملفات التي يمكنك وضعها على الخادم الخاص بك – الصور والنصوص وملفات PDF ، إلخ.

يمكن أن تتضمن الميزات الأخرى أي شيء بدءًا من برنامج إنشاء موقع الويب إلى ائتمانات الإعلانات إلى البرامج الخلفية ، إلخ.

عندما تقوم بتقسيمها إلى مثل هذا ، يمكنك على الأقل مقارنة التفاح مع التفاح والحصول على شعور بالقيمة بناءً على ما تحتاجه.

جميع الخطط في شركة نيم شيب Namecheap تأتي مع تسعيرة منخفضة بشكل غير معقول – تصل إلى 9.88 دولار في السنة لقيمة الخطة كما هو موضح في الصورة .  

خطط استضافة نيم شيب Namecheap :

الاستضافة المشتركة 

استضافة ووردبريس 

استضافة سيرفر الافتراضي (vps)

استضافة سيرفر خاص  


طريقة شراء استضافة من namecheap :

 


طريقة شراء الدومين من من namecheap :


 مميزات وعيوب أخرى لاستضافة نيم شيب Namecheap :

دعم نيم شيب Namecheap:

يتوفر لديهم الدردشة ومكتب المساعدة. وقت انتظار الدردشة عادة ما يكون قليلا جدا لا يتجاوز 10 دقائق . وعادة ما تكون خدمة المساعدة جيدة بالنسبة لي. لكن في بعض الأحيان قد يصبح الدعم المستند إلى النصوص مملاً عندما تكون لديك مشكلة معقدة سواء مع هذه الشركة أو أخى و هذا كتجربة شخصية .

 العلامة التجارية  :

NameCheap هي شركة استضافة مستقلة مملوكة ملكية خاصة. هذا أمر نادر الحدوث في عالم تملك فيه عدد قليل من الشركات جميع العلامات التجارية المضيفة تقريبًا.

إن كونك مستقلاً ومستقلاً ليس بالأمر الجيد بالضرورة ، وأن امتلاكك لشركة كبيرة ليس بالأمر السيئ بالضرورة.

ومع ذلك تتفوق NameCheap كشركة مستقلة في تحديد قيم علامتها التجارية والسعي لتحقيق الشفافية في صناعة مربكة سيئة السمعة.

شركة نيم شيب Namecheap شفافة أيضًا حول جميع خدماتها وأسعارها .

بشكل عام ، فهي شركة أعتقد أنها جديرة بالثقة ، عند اختيار من يجب التعامل معه ، أعتقد أن هذا أمر مهم للغاية.

إدارة الحساب :

تمامًا مثل أي منتج جديد – يمكن أن يكون الاشتراك في مضيف ويب جديد أمرًا شاقًا ومثيرًا.

تعد عملية الحصول على عميل جديد وتشغيله جزءًا مهمًا في إزالة الجزء الصعب ، وشركة النايم شيب تقدم لك الدعم الكامل في حل مشاكلك المتعلقة بالاستضافة .

بعد الاشتراك في خطة استضافة ، ستحصل على الفور على بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك وتكون قادرًا على الذهاب إلى برنامج تعليمي موجه أو يمكنك تسجيل الدخول مباشرةً إلى لوحة التحكم.

النسخ الاحتياطي وخيارات مركز البيانات :

عند التسجيل ، يقدمون خيارًا بين مركز البيانات الأمريكي أو مركز بيانات المملكة المتحدة. هذا يجعلها خيارًا رائعًا للعملاء من غير الولايات المتحدة الذين يخدمون زوار الويب الأقرب إلى المملكة المتحدة من الولايات المتحدة.

يقوم NameCheap أيضًا بعمل نسخ احتياطية أسبوعية مرتين لحساب الاستضافة الخاص بك. بينما يجب أن تقوم بعمل نسخ احتياطية لنفسك ، إلا أنها شبكة أمان رائعة. ويتم تضمين النسخ الاحتياطية مجانًا مع NameCheap ، وهذه الميزة تكون مدفوعة في بعض الشركات .

وقت التشغيل :

كأغلب الشركات فشركة نيم شيب تقدم وقت تشغيل 99,99 % .

سلبيات نيم شيب Namecheap :

مثل أي مضيف ويب ، فإن استضافة NameCheap لها عيوب أيضا. فيما يلي السلبيات التي وجدتها أثناء استخدام نيم شيب Namecheap .

حدود الخطة :

كما ذكرت في قسم التسعير ، يضع NameCheap حدود استهلالية لمساحة القرص وقواعد البيانات وعناوين البريد الإلكتروني، لكن إذا كان لديك موقع صغير أو متوسط فقد يكون NameCheap رائعًا. 

التخصيصات والأداء :

إن المهمة الأساسية لمضيف الويب هي تقديم ملفات مواقع الويب عندما يكتب شخص ما اسم نطاقك – وشركة النايم شيب تكون متوسطة الأداء في السرعة بالنسبة للخط الصغيرة . 

إن القول بأن سرعة موقع الويب أمر مهم ، لا سيما في عصر الجوال. على الرغم من أن سرعة الخادم ليست هي العامل الوحيد في السرعة الكلية للموقع ، إلا أنها عامل مهم.

يعد قياس سرعة الخادم ووقت الاستجابة تكون في بعض الأحيان بطيئة، لكنهم يعدون دائما بأن تكون الاستضافة المشتركة أسرع بنسبة 50٪ من الشركات الأخرى.”

دعم العملاء :

من الصعب الحكم على دعم العملاء. لانه كل شخص و له تجربته الخاصة معهم ، وكانت تجربتي صراحة معهم ممتازة و كان دعمهم ممتاز ايضا .

إن العديد من المراجعات عبر الإنترنت التي يوفرها المستخدم (لأي شركة) هي إما تجارب سلبية إيجابية أو مبالغ فيها في بعض الأحيان .

رابط التخفيض لشركة النايم شيب من هنا

السابق
طريقة تسريع ووردبريس عن طريق CDN Cloudflare مجانا
التالي
طريقة شراء إستضافة vultr مع لوحة cpanel وإعدادها

اترك تعليقاً