تطوير المواقع

طريقة شراء إستضافة vultr مع لوحة cpanel وإعدادها

إستضافة vultr

شركة إستضافة vultr هي شركة استضافة على شبكة الإنترنت تضم فريقًا قويا و محترف للغاية . لديهم 16 مركز بيانات عبر 4 قارات ويقدمون خدمات  الإستضافة السحابية، بما في ذلك خدمات الاستضافة السحابية والمخصصة.

تظم خطط الاستضافة هذه مجموعة متنوعة حسب إحتياجات أي مستخدم ،حيت تبدأ الخطط من 2.50 دولار شهريًا للإستضافة السحابية أو الخادم  العالي الأداء. في هذه المقالة سنتعرف على شركة Vultr عن قرب و عن جميع التفاصل، و يمكنك الإطلاع على خطط إستضافة vultr من هنا .

شرح موقع vultr :

مع إستضافة vultr يمكنك الحصول على استضافة VPS قوية وغير مُدارة و بأسعار منخفضة جدا  في الواقع ، بالكاد تحتاج إلى دفع أكثر مما كنت تدفع لخطة استضافة مشتركة عادية. يأتي الاشتراك في خطة استضافة VPS في Vultr مع فائدة كبيرة: نظامها القائم على السحابة مرن للغاية. يمكنك إضافة و تخصيص الاستضافة كيف ما تشاء، حيت يمكنك إضافة المزيد من وحدة المعالجة المركزية ، أو ذاكرة الوصول العشوائي ، أو وحدة التخزين وقتما تشاء  بمجرد الدفع و هذا خلاف الاستضافة المشتركة .

 

إيجابيات وسلبيات إستضافة Vultr :

إذا كنت لا ترغب قراءة شرح موقع vultr بالتفصيل ، فأنصحك بالاطلاع على الإجابيات و السلبيات لأخد فكرة عن الشركة كأقل تقدير .

اكتسبت Vultr سمعتها كمزود ممتاز عندما يتعلق الأمر باستضافة VPS. بعد ذلك ، سنقوم بالاطلاع على الأسعار وكل جزء من الخدمات التي يقدمها هذا المزود ، بما في ذلك الخطط ودعم العملاء والميزات .

 

إجابيات إستضافة فلتر Vultr :

 – قوة البنية التحتية للاستضافة السحابية .

 – مجموعة كبيرة من الخطط و بأسعار رخيصة جدا في حدود المعقول .

 – مراكز البيانات العالمية حيت توجد في 4 قارات .

 – يتم التخزين في أقراص SSD السريعة .

 – توفر الدعم عبر الدردشة .

 

سلبيات إستضافة فلتر Vultr :

 – صعوبة التعامل مع الاستضافة بالنسبة للمبتدئين .

 – الاستضافة غير مدارة .

 

 مميزات إستضافة Vultr :

نظام التشغيل والمرونة و البرمجيات:

هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات كبيرة على نظام التشغيل ، وكذلك القدرة على تحرير ملفات التكوين الرئيسية دون الحاجة إلى استخدام ملفات مثل Apache’s .htaccess.

يمكن للعملاء الاختيار من بين العديد من توزيعات Linux الرئيسية مثل Ubuntu و CentOS و Debian . ويندوز و FreeBSD المتاحة أيضا. يمكن للعملاء تحميل ملفات iso الخاصة بهم . وهذا يعني أن العملاء لديهم أقصى قدر من التحك في إستضافتهم كيف ما يشاؤون .

يمكنك أيضا إدارة الاستضافة الخاصة بك بكل سهولة عن طريق شراء لوحة التحكم cpanel و whm مع خطة الاستضافة و لمعرفة طريقة القيام بذلك شاهد الفيديو أسفله .

 

تحتوي خطط Vultr أيضًا على عدد من كبير من برامج إدارة المحتوى الشائعة التي يمكن تثبيتها بنقرة واحدة ، مثل Drupal و Docker و WordPress، حيت يوفر للمستخدمين الكثير من الوقت .

بالطبع ، قد يبدو الذهاب إلى خطة VPS غير مُدارة كمبتدئ محفوفًا بالمخاطر إلى حد ما. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الموارد على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في إدارة الخادم الخاص بك. من السهل جدًا العثور على أدلة شاملة توضح لك عملية إدارة الخادم الخاص بك خطوة بخطوة . 

من ناحية أخرى ، يمكنك توفير  الكثير من المال عن طريق اختيار VPS غير مدار. ستدفع فقط مقابل الأداء نظرًا لعدم وجود مستخدمين يشاركون في إدارة خدمتك.


شاهد أيضا : مميزات استضافة نيم شيب Namecheap وطريقة الشراء


خطط Vultr :

في شركة Vultr لديهم خطط الحوسبة السحابية الخاصة بهم والتي تعتبر قوية بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في تشغيل مواقعها الإلكترونية المتنامية.و لديهم أيضا خدمة Block Storage حيث يمكنك ضبط مقدار تخزين SSD الذي تريده حيت تقوم بتأجيره بسعر شهري أو حتى كل ساعة. نظرًا لوجود طلب كبير على الخوادم المخصصة ، تضمن إستضافة vultr أربع خطط مختلفة يمكنك العثور من هنا.

خطط الإستضافة السحابية (VPS) :

هذه هي الخدمة التي تركز عليها شركة Vultr في الغالب ، لتزويد عملائها بـ 8 خطط مختلفة للاختيار من بينها. إذا كنت ترغب في خادم موثوق لايستضافة تطبيقاتك أو مواقع الويب الخاصة بك ، فإن قسم Vultr Cloud Compute هو بالتأكيد المكان الذي يجب أن تبحث عنه. الأسعار منخفضة بشكل لا يصدق ، بدءًا بخطة 2.50 دولار شهريًا حيت تتفوق على معظم المنافسين.

كانت هذه جل المعلومات حول إستضافة فلتر vultr القوية ، إذا كانت لديك أي ملاحظة حول الشركة أتركها لنا في تعليق  .

رابط الشراء 

السابق
مميزات استضافة نيم شيب Namecheap وطريقة الشراء
التالي
5 طرق لتسريع موقع الووردبريس الى أقصى سرعة ممكنة

اترك تعليقاً