تطوير المواقع

أرخص وأقوى استضافة ووردبريس مع ضمان استرجاع الاموال خلال 30 يوم

الكتير منا يفكر في انشاء موقع الكتروني مستقل, فبلوجر بكونها منصية مجانية الا انها لم تعد اكتر اهمية, فلكي يكون موقعك اكتر احترافية وجب عليك نقله الى ووردبريس او جملة, فهذين الاخيرين من افضل السكريبتات لادارة المحتوى, رغم السيطرة القوية من طرف الووردبريس, اغلب المطورين و المحترفين و حتى المبتدئين اصبحوا يعتمدون على الووردبريس منذ البداية, لكن ماذا يلزمنا للبدأ في انشاء موقع احترافي ووردبريس.

 

 

أرخص شركة استضافة :

ان اول شيء يلزمنا لانشاء موقع wordpress هو الاستضافة, فالكتير منا يفكر دائما في الاستضافة و كيفية اختيارها, لهدا احببت اليوم ان اقدم لكم اشهر شركة لشراء استضافة مناسبة بتمن مناسب.
 
شركة بلو هوست BlueHost شركة استضافة أمريكية بدأت في عام 2002 وهي واحده من أكبر 20 شركة استضافة وتستضيف أكثر من مليون ونصف موقع على الشبكة وتقدم خطة استضافة غير محدودة من حيث المساحة ونقل البيانات دومين مجانى مدى الحياة وقد حازت على العديد من الجوائز والأوسمة وتقدم كل خدمات الاستضافة خدمة حجز أسماء المواقع.
 
اعتبر ان هده الشركة من أفضل الشركات حتى الان على مستوى العالم, شركة رائعة وقوية وتقدم استضافة قوية بتمن معقول و رخيص عكس بعض الشركات الاخرى, و الجميل ايضا انه يمكن استرجاع اموالك من الشركة في حالة شرائك للاستضافة و لم تعجبك الخدمة خلال 30 يوما , وهدا امر رائع ويدل على ان الشركة تعطيك الفرصة حتى تجرب و تحكم بنفسك.
يوجد ايضا دعم ممتاز حيت يوجد خبراء محليون مدربون للمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع, ويتم منحك ايضا شهادة ssl بشكل مجاني لحماية موقعك.

– عروض الاستضافة الخصاة بشركة bluehost

 
 
للمزيد من المعلومات او مساعتك في شراء الاستضافة توصل معنا على صفحتنا من هنا
شراء الاستضافة من هنا
السابق
تعرف على منشئي المحتوى فيسبوك لتحقيق الارباح من مقاطع الفديو
التالي
طريقة ربط الاستضافة (hosting) بالدومين او اسماء النطاق (domain)

اترك تعليقاً