تطوير المواقع

افضل 4 مواقع لشراء دومين بسعر مناسب مع دعم جيد

افضل 4 مواقع لشراء دومين بسعر مناسب مع دعم جيد

أفضل مواقع حجز النطاقات :

ان التفكير في إنشاء موقع يصاحبه دائما التفكير في شراء نطاق لهذا الموقع ، و غالبا ما يتبادر الى ذهنك سؤال ما هي افضل المواقع لشراء دومين بثمن مناسب ؟ هذا السؤال راودني أيضا أنا أيضا في أولى بداياتي في عالم الويب ، فلا يمكن أن تقوم ببناء موقعك على نطاق من شركة سيئة السمعة فالنطاق هو الموقع ، وإذا ذهب النطاق ” الدومين ” سيذهب معه عملك كله لما له من أهمية ، لهذا قررت في هذا الدرس أن أشارك معكم أفضل مواقع شراء وحجز النطاقات بسعر مناسب مع وجود خدمة دعم ممتازة.

قائمة افضل 4 مواقع لشراء دومين :


1- موقع Namecheap :

شركة Namecheap عابرة مسجل نطاقات رئيسي في السوق ، وأعتبرها أفضل الشركات التي تقدم ثمن جيد مع خدمة جيدة ،  لديهم أداة بحث قوية في المجال تساعدك في العثور على اسم المجال الصحيح وتقديم اقتراحات عندما لا يكون اسم المجال المفضل لديك متاحًا ، كما تقدم خدمة الاستضافة وقد سبق ان اشرت اليها في درس سابق تحت عنوان  “ مميزات استضافة نيم شيب Namecheap وطريقة الشراء ” .

كما أنها توفر خدمات الوظائف الإضافية للمجال مثل خصوصية المجال و نظام أسماء النطاقات المتميز. منطقة إدارة المجال الخاصة بهم سهلة وسلسة في التعامل .

أحد الأشياء الرائعة في شركة NameCheap هو أنها توفر خصوصية مجانية للمجال مع جميع أسماء المجالات الخاصة بهم و هذا ما سوف تحتاج الى دفع مقابله في باقي الشركات.

– سعر نطاق com الى هو 8.88 دولار للسنة و سعر التجديد هو 12ّ.98 دولار ( يرجى ملاحظة أنه هذه الاثمنة ليست ثابتة ويمكن أن تتغير ) .

– وسائل الدفع المقبولة هي : بايبال ، بطاقة فيزا ، ماستر كارد ، بطاقة Discover ، بطاقة american express ، البتكوين .

رابط الموقع


2- موقع name :

تم تأسيس شركة Name في عام 2003 ، بواسطة ” Bill Mushkin ” وتعد ايضا من بين افضل المواقع لشراء دومين بثمن مناسب ودعم جيد ، وقد كانت لي تجربة إيجابية مع هذه الشركة في حجز النطاقات و لا زالت بعض من نطاقاتنا محجوزة على هذه الشركة نظرا لاثمنتها المناسبة و دعمها المميز.

سعر نطاق com في هذه الشركة هو 8.99 دولار للسنة و سعر التجديد هو 12.99 دولار .

وسائل الدفع المقبولة هي : PayPal, Visa, MasterCard, American Express, Discover, Diners Card, AliPay .

رابط الموقع


موقع DreamHost :

شركة DreamHost عابرة عن مزود خدمة استضافة الويب ومقرها لوس أنجلوس وتقدم أيضا خدمة حجز النطاقات . وهي مملوكة لشركة New Dream Network، LLC ، التي أسسها دالاس بيثون وجوش جونز ومايكل رودريغيز وساج ويل ، طلاب جامعيون في كلية هارفارد مود في كليرمونت ، كاليفورنيا ، ومسجلة في عام 1997 من قبل مايكل رودريغيز. بدأت DreamHost في استضافة مواقع العملاء في عام 1997.

تستضيف شركة DreamHost أكثر من 1.5 مليون موقع ويب ومدونات ووردبريس وتطبيقات للمصممين والمطورين والشركات الصغيرة والمزيد.

ويعد موقع DreamHost من أفضل المواقع لشراء دومين و التي يمكن التعامل معها و حجز النطاق من خلالها ، كما أنه لديها دعم جيد .

– سعر نطاق com في الشركة هو 6ّ.99 دولار لسنة وسعر التجديد هو 15.99 دولار .

– وسائل الدفع المقبولة هي : بايبال ، بطاقة Visa ، بطاقة  MasterCard ، بطاقة American Express ، بطاقة Discover .

رابط الموقع


موقع GoDaddy :

تعتبر شركة GoDaddy هي واحدة من أقدم وأشهر شركات تسجيل النطاقات. يديرون أكثر من 77 مليون اسم نطاق لأكثر من 18 مليون عميل.

أنها توفر مجموعة متنوعة من امتدادات أسماء النطاقات الشائعة للاختيار من بينها. أسعارها تنافسية للغاية ، وقد تحصل حتى على خصم كبير في السنة الأولى من تسجيل المجال الخاص بك ، و ما يعيبها هو جودة الدعم الضعيفة و سعر التجديد المبالغ فيه مقارنة مع شركات اخرى ك namecheap.

يتمتع GoDaddy بواجهة إدارة مجال قوية وسهلة الاستخدام تتيح لك نقل اسم المجال الخاص بك أو تغيير إعداداته.

 – سعر نطاق com هو 11.99 دولار و سعر التجديد هو 17.99 دولار .

 – وسائل الدفع المقبولة هي : بايبال ، بطاقة Visa ، بطاقة  MasterCard ، بطاقة Discover ، التحويل البنكي في بعض الدول.

رابط الموقع

السابق
أفضل 5 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا
التالي
طريقة اضافة صفحة الانتظار للووردبريس لمضاعفة ارباح ادسنس

اترك تعليقاً