اللغة الانجليزية

أفضل 5 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا

أفضل 5 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا

كيف يمكن للأطفال تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام المواقع؟

توجد العديد من مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال ، لكن كيف نتعلم من هذه المواقع ؟ الاجابة بسيطة : اعملوا معًا ، تعلموا معًا. ينسى البالغون أحيانًا أنهم بحاجة إلى نموذج السلوك الذي يريدون رؤيته عند الأطفال. إذا لم يراك تلميذك أو طفلك مهتمًا باستخدام الاشياء التي سوف تقدمها لهم ” التعلم على الحاسوب ” ” التعلم على الهاتف” ، فكيف تتوقع منهم أن يكونوا مهتمين بالتعلم ايضا من خلال هذه الاجهزة ؟ ابدأ باستكشاف مواقع الويب معًا وتعلم كيفية استخدام الألعاب أو الأنشطة معًا ، ، قم بتحميل افضل لعبة تعليم اللغة الانجليزية للاطفال مجانا ، شارك طفلك في التعلم . كلما زادت مشاركتك في عملية التعلم ، زاد تحفيز طفلك أو تلميذك على تعلم اللغة الانجليزية بوحده.

ان افضل طريقة لتعلم من خلال مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال هي الخروج من المنزل ، في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو تغيير المشهد لتحفيز الأطفال على التعلم. اصطحب جهازك المحمول أو الكمبيوتر المحمول  او هاتفك إلى أماكن مثل المنتزه أو الحديقة لتحفيزهم على التعلم.

إليك أفضل 5 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا :

1- موقع متعة الدماغ :

يعتبر هذا الموقع افضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال ، هناك أكثر من 100 نشاط تفاعلي بالموقع لمساعدة الأطفال من مرحلة ما قبل المدرسة إلى الصف الثامن على تطوير مهاراتهم في تعلم اللغة الإنجليزية. ليس هذا فقط ، ولكن هناك مجموعة متنوعة من الكتب التي يمكن للأطفال قراءتها مباشرة على الموقع ، مثل “يوميات طفل ويمبي”.

يوجد بالموقع العديد من الالعاب التي تتيح للأطفال فرصة ممارسة وتعلم القراءة . جميع الألعاب آمنة للأطفال ، وهي تشجع الأطفال على استخدام لوحة المفاتيح والماوس حتى يتعلموا أن يكونوا مستقلين على الكمبيوتر ، كما يمكنك ان تطلب من طفلك اختيار لعبة من قسم الألعاب وممارسة تعليمات القراءة حتى تتمكن من إكمال الألعاب بشكل مستقل.

رابط الموقع

2- موقع PBS Kids :

انه من أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة ، موقع PBS Kids الذي يستحق ان يقضي به الاطفال بعض الوقت في البحث عن المواد التعليمية التفاعلية التي يقدمها هذا الموقع لتعليم الانجليزية. يقدم الموقع مسابقات الكتابة ومقاطع الفيديو والتطبيقات والموارد الرقمية للمتعلمين ، لن يمل الأطفال أبدًال من هذا الموقع لاحتوائه على مجموعة متنوعة من الأنشطة.

يوجد بالموقع قسم مميز مخصص لسلسلة كتب الأطفال المحبوبة حيت يضم مجموعة من مقاطع الفيديو والألعاب التي تعرض الشخصيات المميزة وهذا ما جعله ضمن قائمة أفضل 5 مواقع لتعليم اللغة الانجليزية للاطفال مجانا.

رابط الموقع

3 – موقع المكتبة الرقمية الدولية للأطفال (ICDL) :

يضم هذا الموقع مجموعة من الكتب المجانية للأطفال لتعلم الانجليزية ، و يمكن لأي شخص الوصول إلى الكتب ، حتى بدون تسجيل. يمكن للمستخدمين البحث عن الكتب حسب اللغة ومستوى العمر والنوع. يمكنك التسجيل للحصول على حساب حيث يمكنك وضع إشارة مرجعية على الكتب وحفظ المفضلة لقراءتها لاحقًا.

من خلال هذا الموقع اجعل طفلك يقرأ لك (أو العكس) قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً. إذا وجد الاطفال كتابًا يعجبهم ، اطلب منهم قراءة نفس الكتاب لكي يتعلموا نطق الانجليزية بطلاقة.

رابط الموقع

4 – موقع Literacy Center :

هذا الموقع رائع جدا وتم ترشيحه ليكون ضمن قائمة افضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال ، يضم هذا الموقع أكثر من 150 مليون لعبة على الإنترنت وأنشطة قابلة للطباعة للأطفال في سن ما قبل المدرسة ، وتهدف الموارد على هذا الموقع إلى تشجيع الاطفال على التعلم الممتع . تشمل الموارد الموجودة على الموقع ممارسة الكتابة المطبوعة والألعاب لممارسة الحروف على لوحة المفاتيح.

رابط الموقع

5 – موقع Literactive :

يعتبر هذا الموقع أيضا ضمن افضل 5 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة ، يحتوي موقع الويب هذا على موارد للقراءة للأطفال من مرحلة ما قبل المدرسة إلى الصف الأول. هناك مواد قراءة إرشادية ومصادر قراءة تكميلية بالإضافة إلى أنشطة صوتية حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع أثناء إكمال المستويات. تم تطوير كل شيء من قبل المعلمين وأولياء الأمور في الولايات المتحدة ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أن الموارد قد تم اختبارها.

رابط الموقع

السابق
تحميل افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا
التالي
افضل 4 مواقع لشراء دومين بسعر مناسب مع دعم جيد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. عايزة اتعلم انجليزي من 0. شكرا جزيلا جزاكم لله كل خير

اترك تعليقاً