ويندوز

طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 بسهولة

طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 بسهولة

تحميل تعريفات ويندوز 10 من الأمور الضرورية جدا بعد كل فرمتة للحاسوب ، فمثلا إذا كنت قد اشتريت للتو جهاز كمبيوتر جديد أو حصلت على جهاز كمبيوتر محمول كهدية، و تريد إعادة تثبيت الوندوز من جديد. وبعد إعادة تثبيت نظام التشغيل، تجد أن هناك بعض الامور لا تعمل مثل الصوت، او الواي فاي او كرت الشاشة ” الشاشة غير واضحة “. هذا الامر سيكون راجع الى أنه هذه القطع ليس لديها التعريف الصحيح.

اذن كل هذه الامور سترغمك على البحث عن هذه التعريفات . هذا ليس عملا سهلا. قد يستغرق الأمر ساعات وربما تجد تعريفات قديمة و غير مناسبة ، ونحن نرى القضايا الخاصة بك، وهذا هو السبب في أننا قمنا في وضوع هدا الدرس لمساعدتك في العثور على كل ما تحتاجه من التعريفات المطلوبة في بضع دقائق فقط .

ماهي أهمية تحميل تعريفات ويندوز 10 ؟

تعريفات الجهاز (Device Drivers) هي البرامج الصغيرة التي تشغل الجهاز الخاص بك مع النظام الأساسي، ويندوز 10 في هذه الحالة. هي المسؤولة عن التواصل مع الجهاز الخاص بك، مثل الشاشة، الكاميرا، الصوت، الشبكة، القرص الصلب، الطابعة، الماوس، لوحة المفاتيح، المنفذات الخارجية …

و تعتبر التعريفات او الدريفرات من اهم الامور التي يجب ن تحرص على تتبيتها في الوندوز و ان كنت قد فعلت دالك فاحرص على تحديتها في كل مرة وجدت تحيديتات لها، لانها تلعب دور كبير و أساسي في عمل الحاسوب بشكل سليم و جيد و اشتغال جميع البرامج عليه بكل قوة ، وبدون ان خلل لانه متلا كالالعاب بان لم يوجد تعريف الشاشة فلا يمكن ان تشتغل الالعاب على الحاسوب، لانه كرت الشاشة عنصر رئيسي من اجل اشتغال الالعاب بكفاءة عالية لهدا وجب تتبيت التعريفات  تحديتها في كل مرة.

شرح طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 :

ادن في هدا الدرس سوف نتعرف على تلات طرق لتنزيل تعريفات ويندوز بشكل سهل و بدون اي تعقيد ,حيت سنتطرق الى شرح دالك في مقطع قيديو نبين في الطرق المتبعة التي استعملها شخصية من اجل تتبيت تعريفات الحاسوب، وهدا ما سوف نشاهده في هدا الفيديو الدي اوضح فيه كل شيئ، ففرجة ممتعة.

بعد مشاهدتك للفيديو يمكنك اختيار احد الطرق التي تناسبك , و يمكنك استعمال الطريقة الاخيرة حيت عليك ان تقوم بتحميل برنامج صغير لفحص تعريفات الحاسوب و لكي يقدم لك التعريفات اللازم تحديتها اة تحميلها لانها غير متبة، ويعتبر برنامج driveridentifier من افضل البرامج الخاصة بتحمل driver الحاسوب سواء الخاص بكرت الشاشة او كرت الصورت او كرت الشبكة متل الواي فاي، او الخاص بالمعالج، فالحاسوب كل قطعة به الا ولها تعريف خاص بها وجب ان تقوم بتتبيته وتحديته في كل مرة وجد تحديدت جديد.
 
تحميل البرنامج

السابق
تحميل افضل 5 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد مجانا
التالي
تحميل تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد مجانا

اترك تعليقاً