برامج

تحميل افضل 5 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد مجانا

تحميل افضل 5 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد مجانا

تتعدد انواع البطاريات الخاصة بالهاتف من بكاريات قوية الى بطاريات ضعيفة , وكما نعلم فان هواتف الاندرويد بها العديد من التطبيقات التي تستهلك البطارية الخاصة بالهاتف حتى وان كانت هده الاخيرة كبيرة وهدا لكون ان هده التطبيقات تعمل في الخفاء , تم بالاضافة الى امور اخى تستهلك ايضا البطارية ولا تفيدنا , ادن اليوم سوف اشرح لكم افضل 5 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد وجعلها تدوم طويلا .

أهمية برنامج الحفاظ على البطارية للاندرويد :

الحفاض على بطارية الهاتف من الامور المهمة التي يجب ان تنتبه اليها و خصوصا الهواتف التي تأدي ببطاريات مدمجة , لهاد اليوم سوف اشرح لكم في هدا الدرس 5 تطبيقات حصلت على اكتر من 100 مليون تحميل وهده التطبيقات سوف تساعدكم في حماية بطاريتكم , وهدا ما سوف نتعرف عليه في هدا الفيديو.

افضل 5 برامج للحفاظ على البطارية للاندرويد :

1- برنامج DU Battery Saver :

برنامج DU Battery Saver  هو أفضل برنامج الحفاظ على البطارية للاندرويد ، يجعل بطاريتك تدوم لفترة أطول. يفضل حوال 400 مليون مستخدم حول العالم تطبيق DU Battery Saver. باستخدام أوضاع إدارة طاقة البطارية الذكية والمُعينة سابقًا وعناصر التحكم بلمسة واحدة وميزات مراحل شاحن البطارية السليمة من تطبيق DU Battery Saver، يمكنك حل مشاكل البطارية وإطالة العمر الافتراضي لبطاريتك.

تحميل
 
2- برنامج  Power Battery :

يمكن لـبرنامج Power Battery، بصفته تطبيق موفر البطارية الاحترافي، أن يزودنا بمزيد من عمر بطارية لهواتف  الاندرويد أو الأجهزة اللوحية. يمكن لهذا التطبيق الذكي أن يوفر وظائف لتخصيص وضع موفر الطاقة، وأمثل لتشغيل التطبيق، ومراقبة طاقة البطارية، وإدارة وتنظيف الذاكر، وما إلى ذلك. يعمل Power Battery على إدارة عمر البطارية في كل الجهات ، وهذا ما يجعله أقوى برنامج الحفاظ على شحن البطارية للاندرويد .

تحميل
 
3- برنامج JuiceDefender :

مع برنامج JuiceDefender  يمكنك بسهولة إدارة البيانات المتنقلة، واي فاي وسرعة وحدة المعالجة المركزية، يمكنك الحفاظ على استهلاك الطاقة تحت السيطرة (على سبيل المثال تعطيل الاتصال عند انخفاض شحن البطارية)، والجدول الزمني الأحداث التزامن العادية، تمكين أو تعطيل الاتصال لتطبيقات محددة، والسيارات تبديل واي فاي اعتمادا على الموقع الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل
 
4- برنامج Battery Guru :

 يعمل برنامج Battery Guru على إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية لكونها تستهلك الكثير من الطاقة من بطارية الهاتف ، و أعتبره شخصيات أقوى برنامج للمحافظة على البطارية للاندرويد .

تحميل

5- برنامج Greenify :

 يساعدك تطبيق Greenify على تحديد ووضع التطبيقات التي تستهلك اكبر قدر من طاقة البطارية، كما يعمل على ايقاف هذه التطبيقات و منعها من استهلاك الطاقة بشكل مفرط . 

تحميل 

فيديو لأفضل 5 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد:

السابق
تحميل برنامج movie maker و شرح مفصل له مجانا
التالي
طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 بسهولة

اترك تعليقاً