تطوير المواقع

تحميل برنامج ضغط حجم الفيديو و تسريع الرفع على اليوتوب مجانا

تحميل برنامج ضغط حجم الفيديو و تسريع الرفع على اليوتوب مجانا

يواجه العديد من المدونين و المستخدمين مشكلة حجم الفيديو الكبير و خصوصا الاشخاص الدين يشتغلون على اليوتوب، فمشكلة حجم الفيديو ورفعه على اليوتوب بسرعة من المشاكل الكتيرة و التي سببها ام حجم الفيديو كبير جدا و ان خط الانترنيت ضعيف ايضا، ويبقى الحل هو استعمال برنامج ضغط حجم الفيديو و تسريع الرفع على اليوتوب بدون الحاجة الى خط انترنيت سريع .

طريقة تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة للكمبيوتر :

ادن من اجل تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة سوف نحاول استعمال احد البرامج التي تقوم بضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته, لانه من اهم الاشياء الواجب الحفاض عليها هي الجودة لانه ضغط الفيديو مع الحفاض على الجودة امر رائع جدا، لانه الفيديو سيكون خفيف لكن بجودة عالية ويمكن رفعه على اليتوب بسرعة كبيرة جدا نظرا للحجم الصغير الدي صيصبح عليه, وسف احاول ان اشرح لكم برنامجين رائعين من اجل ضغط الفيديو و تقليل حجمه.

 أفضل برنامج ضغط حجم الفيديو و تسريع الرفع على اليوتوب بنفس الجودة للكمبيوتر :
 
البرنامج الاول : برنامج handbrake

HandBrake عبارة عن برنامج ضغط حجم الفيديو ويعمل أيضا على تحويل الفيديو من أي تنسيق تقريبًا إلى مجموعة من برامج الترميز الحديثة المدعومة على نطاق واسع، يعد هدا البرنامج من افضل البرامج المعروفة في مجال ضغك الفيديو , بالاضافة الى كون البرنامج عبارة عن محول لصيغ الفيديو, فيمكنك استعمال البرنامج ايضا في تقليس حجم video الى اقل قدر و تغيير صيغة الفيديو متلا من mp4 الى mp3 h او الى اي صيغة اخر، و العديد من الامور الاخرى…. 

معلومات عامة عن البرنامج :

* حول الفيديو من اي شكل الى اي شكل اخر او صيغة اخرى.

* مفتوح المصدر و بترخيص مجاني

* الانظمة التي يدعمها البرنامج هي  (Windows و Mac و Linux)

 
البرنامج التاني: برنامج Avidemux

Avidemux هوبرنامج خاص يمكنك من تحرير فيديو مجاني مصمم لمهام قطع وتصفية وترميز بسيطة . وهو يدعم العديد من أنواع الملفات ، بما في ذلك ملفات MPEG متوافقة مع AVI و DVD و MP4 و ASF ، باستخدام مجموعة متنوعة من برامج الترميز. يمكن أتمتة المهام باستخدام المشاريع ، وقائمة انتظار الوظائف ، وقدرات البرمجة النصية القوية , و  يمكنك ايضا البرنامج من ضغط الفيديو الخاص بك و تقليل حجمه بشكل كبير جدا حيت يصبح من السهولة رفع الفيديو .
 
معلومات عامة عن البرنامج :

* مجاني لا يحتاج الى اي ترخيص او شراء.
* مفتوح المصدر .
* يعدم اغلب انظمة التشغيل و اهمها الوندوز .

شرح برنامج تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة للكمبيوتر :

ادن الان اترككم مع شرح  التعامل مع برامج ضغط الفيديو …

روابط تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة للكمبيوتر :

تحميل HandBrake

تحميل Avidemux

السابق
طريقة تقليل حجم الصور بدون برامج بالطريقة الصحيحة
التالي
تحميل برنامج movie maker و شرح مفصل له مجانا

اترك تعليقاً