ركن تطوير المواقع

أفضل نظام ادارة المحتوى cms لعام 2019

نظام ادارة المحتوى cms

أفضل نظام ادارة المحتوى cms لعام 2019

يلعب المحتوى دورًا رئيسيًا في رحلة بناء وجودك وعلامتك التجارية عبر الإنترنت ، يمكن القول إن التسويق الرقمي هو أحد أهم مجالات التجارة ، على الرغم من أنه يتم إهماله في كثير من الأحيان.

لتعظيم إمكانات العملية ، فأنت بحاجة إلى نظام موثوق لإدارة المحتوى (CMS). ستجد الكثير منهم هناك ، ويسمح لهم جميعًا بإنشاء وإدارة المحتوى الخاص بك وموقع الويب والمدونات. لكن بعضها أكثر فاعلية من الآخرين – وهذا هو المكان الذي يمكننا مساعدتك فيها بتقديم أفضل نظام ادارة المحتوى.

نظام ادارة المحتوى cms
نظام ادارة المحتوى cms

باستخدام الكلمة المكتوبة والوسائط ، لديك طريقة محتملة لتصبح مؤثرًا رئيسيًا في مجالك ، والتواصل مع عملائك قبل تقديم منتجات عالية الجودة لهم. لذلك في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على أفضل الأنظمة ، التي تلبي الاحتياجات والميزانيات المختلفة.

أفضل 6 أنظمة لادارة المحتوى لعام 2019 :

 

1. نظام إدارة المحتوى wordpress :

إذا كان هناك اسم واحد سمعت به من معظم الناس ، فهو ووردبريس . تم إطلاق المنصة في عام 2003 وأصبحت جزءًا كبيرًا من الإنترنت منذ ذلك الحين. استنادًا إلى PHP و MySQL ، يوفر لك أدوات لإنشاء موقع ويب مدوّن بالميزات أو استخدام محتوى مكتوب ومقاطع فيديو وصور وغير ذلك الكثير، وهذا النظام هو الدي نعمل به على موقعنا أيضا .

لديك أيضًا القدرة على تثبيت مزيج من السمات المعدة مسبقًا والجهات الخارجية لتخصيص موقع الويب الخاص بك. إنها تلبي جميع أنواع الصناعات ، من التجزئة إلى الضيافة. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا من WordPress.org وتثبيته على الخادم الخاص بك ، هناك أيضًا خيار للحصول على مجال واستضافة باستخدام WordPress.

تبلغ تكلفة خطة العمل 25 دولارًا شهريًا ، وتمنحك حق الوصول الكامل إلى المتجر ، ومساحة تخزين غير محدودة ومجال مخصص. هذا ليس استثمارًا سيئًا إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب والحفاظ عليه.

يمكنك الاشتراك في ووردبريس هنا

شاهد أيضا : طريقة تثبيت WordPress على الاستضافة بسهولة

2. نظام إدارة المحتوى Squarespace :

Squarespace هي منصة أخرى شهيرة لـ CMS (يرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى إعلان بودكاست الموجود في كل مكان!) ، وقد بدأت في نفس الوقت تقريبًا مثل WordPress. الفرق الرئيسي هو أنه ليس مفتوح المصدر – لذلك لا يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته على الخادم الخاص بك.

بدلاً من ذلك ، إنه منشئ مواقع ويب متكامل ومنصة تدوين وخدمة استضافة. الفرضية الأساسية هي أن تقوم بالتسجيل للاشتراك وأن Squarespace تجعل من السهل إنشاء موقع ويب من نقطة الصفر ، وهو أمر سهل الاستخدام بشكل واضح إذا لم يكن لديك أي خبرة سابقة في تطوير الويب ، أو إذا كنت بحاجة إلى إنشاء موقع وتشغيله في فترة زمنية قصيرة. مثل WordPress ، يمكنك تثبيت سمات مختلفة وبناء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام النصوص والصور ومقاطع الفيديو.

هناك أيضا منصة التجارة المتاحة. فهو يتيح لك بناء وإدارة متجرك الإلكتروني الخاص بك ، دون الحاجة إلى دفع مبلغ كبير لشركة تقنية للقيام بذلك نيابة عنك. مرة أخرى ، هناك خيار للذهاب لحزمة جاهزة للعمل. مقابل 18 دولارًا شهريًا ، تحصل على نطاقك الخاص ، وعرض النطاق الترددي والتخزين غير المحدود ، وأمان طبقة المقابس الآمنة ، وائتمان Google AdWords.

يمكنك الاشتراك في Squarespace هنا




3. نظام إدارة المحتوى Magnolia :

واحدة من عوامل الجذب الرئيسية لأنظمة إدارة المحتوى هي أنها في كثير من الأحيان سهلة الإعداد والاستخدام. إذا كنت تدير شركة ، فأنت تريد أن يكون لديك موقع ويب للترويج لمنتجاتك وخدماتك ، ولكن قد لا تتوفر لديك المعرفة الفنية اللازمة لبناء مشروع تجاري بنفسك.

يستهدف نظام Magnolia CMS المستند إلى جافا بشكل خاص الشركات التي تحتاج إلى مواقع ويب يمكنها القيام بكل شيء إلى حد كبير. يضم مركزًا يجمع بين مجالات مثل التجارة الإلكترونية والتحليلات وأتمتة التسويق والوسائط الاجتماعية وإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات. الجمال هنا هو أنه يمكنك إضافة هذه الوظائف مع مرور الوقت وتطوير عملك.

الأمان هو جوهر النظام أيضًا ، لأنه يستخدم بنية تفصل بين العناصر العامة والخاصة لموقع الويب الخاص بك للمساعدة في مكافحة الهجمات. يمكنك حتى تحديد ما يستطيع المستخدمون والمشرفون فعله ، لذلك ستعرف دائمًا من يمكنه كتابة محتوى معين وتعديله وعرضه ونشره. الأسعار مصممة لاحتياجات العمل.

يمكنك التسجيل في Magnolia هنا

شاهد أيضا : ما هي الاستضافة المشتركة و الخادم الافتراضي و المخصص والفرق بينهما

4. نظام إدارة المحتوى Weebly :

على غرار ووردبريس ، قد يكون Weebly اسمًا مألوفًا لديك. إنه نظام إدارة محتوى سهل الاستخدام يتيح لك إعداد موقع ويب بسيط في غضون دقائق. يستخدم النظام الأساسي تنسيق السحب والإفلات ، بحيث يمكنك إضافة ميزات ووسائط إلى موقع الويب الخاص بك بسهولة. وعلى نفس المنوال ، يمكنك إزالة أي شيء بسرعة وقتما تشاء.

هناك الكثير من خيارات التسعير للاختيار من بينها ، وكل ذلك يعتمد على احتياجات العمل والشخصية المختلفة. بعد الخيار الأساسي المجاني ، تكون أرخص خطة هي 12 دولارًا شهريًا ، مما يوفر لك مساحة تخزين غير محدودة واسم نطاق وائتمان إعلانات Google. هناك خيار للأعمال التجارية الصغيرة ، وسيؤدي ذلك إلى إعادة 25 دولارًا في الشهر، لذلك يمكنك الحصول على جميع الميزات المعتادة ، وكذلك الأدوات اليدوية مثل حماية كلمة المرور والآلات الحاسبة الضريبية.

يمكنك الاشتراك في Weebly هنا





5. نظام إدارة المحتوى wix :

Wix عبارة عن نظام أساسي لتطوير مواقع الويب السحابية يتيح لك إنشاء HTML5 ومواقع الويب المحسنة للجوال بسهولة.

يوفر النظام الأساسي نظام السحب والإفلات ، ويمكنك إضافة المزيد من الوظائف عن طريق تثبيت المكونات الإضافية. يلبي Wix عناصر مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني والتجارة الإلكترونية ونماذج الاتصال والمنتديات المجتمعية. كما هو معتاد بالنسبة لأنظمة CMS ، لديك خيار إزالة الإعلانات ، واستخدام اسم المجال الخاص بك ، وزيادة عرض النطاق الترددي من خلال الانتقال إلى خطة متميزة. في فبراير ، تم إصدار Wix Turbo ، مما يزيد بشكل ملحوظ من أداء وسرعة مواقع الويب.

تبدأ الأسعار من 4.50 دولار شهريًا ، على الرغم من أنك إذا كنت شركة صغيرة ، فلديك خطة التجارة الإلكترونية التي تقول الشركة إنها الأفضل للشركات الصغيرة. السعر هو 16.50 دولارًا ، ويمكنك الاستفادة من النطاق الترددي غير المستخدم ، ومساحة تخزين 20 جيجا بايت ، ومجال مجاني ، ومنشئ متجر على الإنترنت ، وقسائم إعلانية.

يمكنك التسجيل في Wix.com هنا

شاهد أيضا : ارخص استضافة مدفوعة لانشاء موقعك 2019

6. نظام إدارة المحتوى Bynder :

Bynder عبارة عن منصة تسويقية تتيح للماركات إنشاء المحتوى والعثور عليه واستخدامه والعمل به بسهولة.

إنه يوفر مجموعة كبيرة من سير العمل عالي الجودة لمساعدة مديري العلامات التجارية والمسوقين والمحررين على إنتاج محتوى تسويقي جديد والموافقة عليه وتعميمه. هناك أيضًا القدرة على إنشاء دليل أسلوب قابل للمشاركة بحيث يكون كل المحتوى ثابتًا ويتوافق مع صورة العلامة التجارية للشركة.

على الرغم من أنه يحتوي على بعض الميزات المفيدة ، إلا أن Bynder أغلى بكثير من العروض الأخرى ، على الرغم من أنه يمكنك تجربة الخدمة مع نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا. ستحتاج إلى الاتصال بالشركة للحصول على السعر المحدد ، ولكن يجب أن تتوقع أن تدفع 450 دولارًا على الأقل شهريًا ، ويمكن أن تصل الأسعار إلى الآلاف. ومع ذلك ، فقد تم تصميم البرنامج بحيث يأخذ قدرًا كبيرًا من الضغط في ميزانية التسويق الخاصة بك عن طريق تبسيط العديد من المهام الدنيوية والمستهلكة للوقت.

يمكنك الاشتراك في Bynder هنا

المقالة السابقة
أفضل الخدمات لحماية موقعك من هجمات الدوس (DDoS)
المقالة التالية
إكتشاف تغرة أمنية على واتس اب و الشركة تدعوا الى التحديث لاخر إصدار

اترك تعليقاً

DMCA.com Protection Status