ركن الأندرويد

تحميل برنامج Es file explorer pro مجانا 2020 اخر اصدار

es file explorer pro apk

برنامج es file explorer pro مجانا اخر اصدار

يعد ES File Explorer أداة رائعة لإدارة الملفات والبرامج، يأتي مزودًا بالعديد من الميزات الإضافية مثل أداة للاقاف التطبيقات قيد التشغيل وتخزين محرك الأقراص السحابي المباشر عبر (Dropbox أو Google Drive أو Skydrive) ، وعميل FTP بحيث يمكنك استخدامه على جهازك المحمول وكذلك جهاز الكمبيوتر.

يسمح البرنامج لأي مستخدم يعمل بنظام الاندرويد بإدارة جميع ملفاته بسهولة، والقدرة على الوصول إلى أي شيء على أجهزته النقالة ثم مشاركته ، إذا أراد ذلك، كما انه أصبح تحميل الصور ومشاهدة الأفلام وإدارة اتصال 3G أسهل الآن.

عند العمل مع ملفاتك ، سيكون لديك الخيارات الكلاسيكية التي اعتدت عليها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ، مثل النسخ واللصق والقص وإنشاء وإنشاء وحذف وإعادة تسمية ولكن ، يمكنك أيضًا إرسال الملفات إلى أي شخص عبر البريد الإلكتروني.

ضغط الملفات بواسطة es file explorer pro :

يمكنك أيضًا إلغاء ضغط ملفات ZIP أو RAR ، والوصول إلى محتويات المستندات في العديد من أنواع الملفات المختلفة ، وحتى الوصول إلى المحتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة WiFi.

يعد ES File Explorer أداة مفيدة جدًا لمستخدمي Android الأكثر تقدماً ، حيث إنها ستضع الكثير من الاحتمالات في متناول يدك.

يعد ES File Explorer واحدًا من أكثر مديري الملفات اكتمالًا وفعالية حيث يمكنك العثور عليهم على نظام الاندرويد، جلب الإصدار 3 العديد من الميزات الإضافية ، مثل خيار استخدامه كمتصفح ، عارض الصور ، مشغل الفيديو ، ومدير الملفات السحابية. الآن إطلاق سراح بيتا من الإصدار 4.0 جلب التحسينات الجمالية والتنظيمية لجعله التطبيق الذي لا غنى عنه في حد ذاته يوفر الميزات من اثني عشر أو أدوات خارجية لذلك.

خلاصة حول برنامج Es file explorer pro :

هناك الكثير التطبيقات الخاصة بإدارة الملفات لنظام أندرويد ، ولكن منذ عدة سنوات مضت ، كان ES File Explorer أحد أفضل الخيارات التي يمكنك العثور عليها، إلى جانب واجهته السلسة ، يبرز خياره لدمج حساباتك في DropBox و OneDrive و Google Drive والعديد من الخدمات الأخرى .

تحميل 

المقالة السابقة
تحميل افضل 5 برامج vpn للايفون 2020 مجانا
المقالة التالية
كيفية تحميل ستوري واتساب على الاندرويد ؟ 3 طرق سهلة 2019
هام بخصوص الألعاب !
لا تجعل الالعاب سببا في منعك من ذكر الله و اداء العبادات !!
إلعب بعد انهاء عبادتك وواجباتك ودروسك، ولاتستغرق الوقت كله في الالعاب، ؛ حتى لا تدخل في قوله جل وعلا: {الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ} [الأعراف: 51]-  قال ابن القيم: “إضاعة الوقت أشد من الموت؛ لأن إضاعة الوقت تقطعك عن الله، والدار الآخرة، والموت يقطعك عن الدنيا، وأهلها”. 

اترك تعليقاً

DMCA.com Protection Status