ركن البرامج

تحميل أفضل برنامج vpn للكمبيوتر 2019 مجانا

تحميل أفضل برنامج vpn للكمبيوتر 2019 مجانا

تنزيل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2019 :

أصبح تنزيل VPN وتثبيته طريقة شائعة بشكل متزايد خلال السنتين الماضيتين وهذا، لإضافة طبقة أمان إضافية إلى الكمبيوتر الخاص بك، والوظيفة التي يوفرها هذا الاخير هي كونه يغير الايبي الخاص بك، ويمكن مشاهدة الألعاب الرياضية والتلفزيون في بلدان أخرى، وخاصة تلك المواقع لتي تكون محظورة في بلدك، والاهم من ذالك أنه يقوم بتشفير بيانات اتصالك وحمايتك على الانترنيت.

أفضل 5 برامج vpn مجانية للوندوز :

في هذه المقالة سوف نعرض لك أفضل برامج vpn المجانية، من أجل الحفاظ على نشاطك على الإنترنت وجعله آمنًا ومجهول الهوية دون الحاجة إلى إنفاق اي سنت.

 

1- برنامج Psiphon :

أداة بسيطة لاستخدامها لتخلص من الرقابة المطبقة على الويب من قبل الدولة أو شركة الاتصال، إنه أفضل برنامج vpn سريع التهيئة ويسمح لك بالاتصال عبر الخوادم الموجودة في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان.

من خلال استخدام كل من تقنيات VPN و SSH و HTML الوكيل، يوفر هذا البرنامج القدرة على تجاوز قيود الوصول المفروضة من قبل الدولة أو المؤسسة أو الشبكة العامة، على جانب التشغيل ، على عكس شبكة مثل Tor ، من الممكن تجاوز القيود عبر خوادم Psiphon .

للقيام بذلك، يمكن للمستخدم اختيار الاتصال بالعديد من الخوادم ، بما في ذلك في ألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وهولندا، وبمجرد توصيل البرنامج، من الممكن استخدام متصفح الويب الخاص به بشكل مفضل واستخدام المواقع التي يمكن الوصول إليها الآن.

تتيح لك الخيارات المتقدمة تغيير منطقة الخادم الافتراضية أو المنافذ المحلية أو تطبيق استثناء مسار جانبي لمواقع ويب البلد الأصلي، والجميل في هذا البرنامج عن غيره من البرامج أنه غير محدود على مستوى البيانات اي انه يمكنك استخدامه كيف ما تشاء ووقت ما تشاء.




تحميل 

 

2- برنامج Hotspot Shield :

أفضل برنامج VPNمجاني في المرتبة الاولى في هذه اللحظة هو سبوت شيلد، برنامج Hotspot Shield  واحدًا من أفضل خيارات VPN المجانية المعروفة في تصنيفاتنا، ولكننا أيضًا نعتقد أنه الأفضل، رغم انه غير مجاني بالكامل، حيت يمكن تغيير اتصالك الى العديد من الدول التي تفرضها عليك البرنامج، أو يمكنك الترقية الى النسخة المدفوعة التي تسمح لك باختيار أكتر من 25 دولة لتغيير اتصالك.

يمكن للذين يستخدمون الخطة المجانية حماية ما يصل إلى خمسة أجهزة في آن واحد ، ويقتصر الأمر على 500 ميغابايت من البيانات يوميًا “أي حوالي 15 جيجابايت شهريًا”، قد يبدو ذلك مقيدًا، ولكن مقارنةً بـ TunnelBear أدناه ، فهو في الواقع أحد حدود VPN المجانية الأكثر سخاءً، إذا كان الأمن هو هدفك الوحيد ، فعندئذٍ يكون Hotspot برنامج مهم ، ويضم “تشفيرا عكسيا”، مريحًا إذا كنت تقوم بأعمالك المصرفية والتسوق عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول.

تحميل

 

3- برنامج TunnelBear :

برنامج TunnelBear يحتوي على تصميم رائع، ولكنه عبارة عن VPN مجاني قوي جدا، خاصة بعد الاستحواذ عليه من طرف شركة McAfee العملاقة المتخصصة في الامن المعلوماتي، هناك اشتراكات مجانية ومدفوعة الأجر يمكنك الاختيار من بينها، القيد الوحيد مع الخطة المجانية هو أنه لديك 500 ميغابايت فقط كل شهر.

من المثير للاهتمام أيضًا أن نلاحظ أن TunnelBear قد قامت مؤخرًا بتطوير سياسة الخصوصية الخاصة بها ، لذا تقوم VPN الآن بتجميع بيانات أقل للمستخدمين ، إزالة الحاجة إلى توفير اسم أول للتسجيل، والتخلي عن سجلها لعدد اتصالات العمر الإجمالي للمستخدم.

تحميل

4- برنامج Speedify :





برنامج Speedify من خلال الاسم فهو يدل على السرعة، فهذا البرنامج سريع جدا حيت انك تستفيد من التشفير، في حين يبقى اتصال الإنترنت الخاص بك سريع عكس برامج vpn الاخرى التي تكون بطيئة، ولهذه الغاية سيستخدم هذا الموفر جميع اتصالات الإنترنت المتاحة للحصول على أفضل أداء ممكن، ويمكن الجمع بين جميع انواع الاتصالات المتوفرة على حاسوبك.

تتميز الخطة الحرة بالوصول الكامل إلى هذه الخوادم (تمامًا كما هو الحال مع خيارات الاشتراك) ، والعيب الوحيد من العرض المجاني هو أنه يوفر لك كمية محدودة من البيانات، يحصل المستخدمون المجانيون على 4 غيغابايت من البيانات للشهر الأول ، ولكن هذا ينخفض ​​إلى 1 غيغابايت خلال الأشهر اللاحقة، هذا ليس بدلًا كبيرًا ، وبالتأكيد ليس بقدر ما قد يراه بعض المنافسين الآخرين في هذه الصفحة ، ولكنه أكثر من البعض ، وما زال كافياً لتغطية بعض مهام التصفح الأساسية والبريد الإلكتروني، ومورد VPN هذا يستحق بالتأكيد نظرة على واجهة الأداء ، كما هو الحال أثناء الاختبار، أثبتت بالفعل تقنيات منح السرعة المذكورة أعلاه نفسها أن يكون لها تأثير إيجابي.

تحميل

5 – برنامج ProtonVPN :

برنامج ProtonVPN هو موفر آخر يوفر خدمة تقديم VPN مجانية إلى جانب خيار مدفوع ، ولكن الأول لديه بعض النقاط القوية جداً ، وأبرزها أنه لا يفرض أي قيود على عرض النطاق الترددي، بعبارة أخرى، أنت حر في استخدام أكبر قدر ممكن من البيانات كل شهر، لكن هناك بطبيعة الحال قيود على الخطة المجانية وهذا لتحفيز على الترقية إلى العرض المدفوع، وتشمل قيود انك تستخدم البرنامج على جهاز واحد فقط ، وثلاثة مواقع فقط ، ويحصل المستخدمون المجانيون على أولوية أقل عندما يتعلق الأمر بالسرعة مقارنة بالمشتركين الذين يدفعون.

تحميل

المقالة السابقة
تحميل أفضل قوالب ووردبريس عربية احترافية للفرال والاربتراج
المقالة التالية
تحميل أفضل 4 برامج iptv للكمبيوتر 2019 مجانا

اترك تعليقاً