ركن الأخبار

مميزات هاتف شاومي بلاك شارك Xiaomi Black Shark مخصص للالعاب

مميزات هاتف شاومي بلاك شارك Xiaomi Black Shark مخصص للالعاب

مميزات هاتف شاومي بلاك شارك Xiaomi Black Shark مخصص للالعاب :

أخيرا قدمت شركة شاومي الصينية هاتفها الذكي الأول إكستريم للألعاب والمسمى “Xiaomi Black Shark” سيكون هذا الهاتف الرائع متوفرًا في 30 يناير 2019 بسعر 400 اورو اي حوالي 5000 درهم مغربية، من خلال الأسواق عبر الإنترنت، يبدو أن شركة Xiaomi سوف تقدم الآن سلسلة من هواتف الألعاب، إذا كان الأمر كذلك فهذا في صالح محبي الالعاب، ثم  أن هاتف Xiaomi Black Shark هي بداية ممتازة .

جلبت شاومي بالفعل العديد من الهواتف الذكية الرائدة في السوق في الفترة السابقة، أثبتوا جميعًا أنها واعدة جدًا وتستحق التجربة، ولكن من المتوقع أن يتغلب Mi Black Shark على Razer Phone و Asus ROG إلى حد ما.

شاومي بلاك شارك مخصص للالعاب :

كما تم تصميم Mi Shark خصيصا للالعاب، اي أنه هاتف ألعاب كامل وحلم كل محبي الالعاب والجمير متل هذه الهواتف، في الوقت الحاضر، معظم الناس أو يمكننا أن نقول أن المراهقين يقضون معظم وقتهم في لعب ألعاب مثل PUBG ، CS: GO ، DOTA 2 والعديد من الآخرين على جهاز الكمبيوتر، لذا سيكون Mi shark بمثابة حل جيد للتوجه نحوى العاب الاندرويد، خصوصا الالعاب التي تحتاج الى عتاد جيد مثل رام كبيرة و معالج كبير و كرت كرافيك عالية الجودة وقوقية لتشغيل الالعاب بأفضل جودة على الهاتف الذكي.

مواصفات هاتف Xiaomi Black Shark :

الجسم – الأبعاد – الحجم: 

 أبعاد القرش الأسود هي 161.6 × 75.4 × 9.3 ملم (6.36 × 2.97 × 0.37 بوصة) والوزن 190 جم (6.70 أوقية) ، وهي أكثر إثارة للإعجاب لأي هاتف ألعاب، إنه يعطي التعامل السلس والتوافق.

الشاشة / الشاشة :

 مع شاشة IPS LCD التي تعمل باللمس بالسعة و 16 مليون لون ، حجم شاشة Xiaomi Black Shark 5.99 بوصة ، 92.6 سم 2 مع دقة 1080 × 2160 بكسل ، نسبة 18: 9 وطبعا مع اللمس المتعدد. هذا يعطي تجربة ألعاب عالية الوضوح.

شبكة SIM / BroadBand :

 هاتف ثنائي الشريحة . بلاك القرش يدعم شبكة 2G – 3G – 4G، لديها اتصال شبكة عالية السرعة مع دعم تقنية GSM – CDMA  HSPA – EVDO – LTE، هذه الشبكة المكثفة عالية السرعة تدعم الألعاب عبر الإنترنت دون توقف.

نظام التشغيل : 




 

يدعم أحدث أنظمة التشغيل Oreo 8.0 و Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 (10 nm) Chipset ، المحدد خصيصًا للألعاب، جنبا إلى جنب مع وحدة المعالجة المركزية من ثماني النواة (4 × 2.8 غيغاهرتز و 4 × 1.8 جيجاهرتز ) و GPU Adreno 630 ، والتي هي ضرورية للعب الألعاب الثقيلة على نحو سلس ودون أي تأخير.

التخزين : 

يأتي Xiaomi Black Shark بنسختين 6GB RAM / 64GB STORAGE و 8GB RAM / 128GB STORAGE، لا يوجد دعم بطاقة SD، لأن مساحة التخزين الضخمة هذه تغطي كل شيء.

الكاميرا :

 في الواقع، هناك ثلاث كاميرات في المجموع، (12MP + كاميرا 20MP المزدوج الخلفي + 20MP الجبهة)، وهناك اثنين من الكاميرات الخلفية أو يمكنك فقط أن أقول كاميرا مزدوجة خلفي مع 12 MP (و / 1.8، 1.25μm، بكسل المزدوج PDAF) و 20 MP (و / 1.8، 1.0μm ، AF ، زووم بصري 2x) على التوالي مع فلاش مزدوج ثنائي النغمة ، HDR ، بانوراما. في حين أن كاميرا Selfie هي كاميرا 20 ميجابيكسل (f / 2.2، 1.0µm).

أجهزة الاستشعار :

 لديه أجهزة استشعار بصمات الأصابع لضبط الأمن بصمة جنبا إلى جنب مع معايرة درجة عالية من التسارع، توازني أجهزة الاستشعار، أجهزة الاستشعار القرب وبالطبع بوصلة.

البطارية :

 تحتوي على بطارية Li-Ion 4000 mAh غير قابلة للإزالة، شحن سريع للبطارية 9 فولت / 2 أمبير 18 واط (شحن سريع 3.0).

 مراجعة Xiaomi Black Shark Gaming :

ان شاومي بلاك شارك هو هاتف ذكي للألعاب، وعندما يتعلق الأمر باللعبة، فإن لعبة Player Unknown’s Battleground المعروفة باسم PUBG هي اللعبة الأكثر شعبية وشعبية في الوقت الحالي، لذلك قمنا باختبار PUBG على وتجربتها على شاومي بلاك شارك، لقد كانت تجربة جيدة، إنه يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة في ‘Shark Space’، ولكن هناك شيء واحد مؤكد، حيث أن لعبة Player Unknown’s Battleground هي لعبة كمبيوتر شخصي، فمن الصعب الحصول على نفس الرسومات، والإثارة ، والخبرة في النسخة المحمولة، لذلك يجب عليك بالتأكيد محاولة وتحميل Pubg على جهاز الكمبيوتر في يوم من الأيام، إنها أكثر قليلاً من مجرد لعبة.

hark Space هي منطقة ألعاب افتراضية في Mi Black Shark، يمكنك تمكينها بواسطة مفتاح جانبي، يمكنك إضافة أو إزالة ألعاب من Shark Space، لديها الكثير من الميزات التي ستساعك كثيرا، ليس فقط أثناء لعب PUBG ولكن أثناء لعب الالعاب الاخرى، لتمكين هذه الميزات ، اسحب مستشعر بصمات الأصابع وشريط القوائم القابل للتخصيص من أعلى.

ميزة عدم الازعاج في هاتف شاومي بلاك شارك :

ميزة NO-inCalls أو ببساطة ميزة عدم الإزعاج ، يترك فقط اتصال البيانات أو واي فاي ، فعند تمكينه يعمل على تعطيل جميع خدمات الشبكة مثل الرسائل والإشعارات والأهم من ذلك المكالمات الهاتفية المزعجة مع وظائف أخرى، هذا يساعد كثيرا على اللعب دون انقطاع كما لو كنت في منتصف مهمة أو شيء من هذا القبيل، على الرغم من ذلك، لا يزال بإمكانك رؤية ميزات أخرى مثل Gamepad و No keyboard و Night mode والمزيد.

خلاصة:

يبدو أن شركة شاومي فعلت كل شيء ممكن لجعل Mi Black Shark هاتف مخصص للالعاب بشكل مميز، و بعد اختبار الألعاب الشائعة مثل PUBG ، Fortnite ، وغيرها ، لم نجد أي عيوب في هذا الهاتف، سوف يكون هذا الهاتف بداية رائعة لأول مرة في مجموعة هواتف XIAOMI الذكية، وهو جهاز ألعاب بأسعار في متناول الجميع، وهو الهاتف الذكي المخصص للألعاب، ربما هو جهاز الألعاب الأكثر أهمية في الوقت الحالي.

المصدر

المقالة السابقة
تحميل لعبة bike race pro للاندرويد 2019 اخر اصدرا
المقالة التالية
قريبا صدور لعبة بيجبي لايت pubg lite لاجهزة الكومبيوتر الضعيفة

اترك تعليقاً