فيسبوك

طريقة تزيل أي فيديو من فيسبوك و أنستقرام و تويتر بسهولة

طريقة تزيل أي فيديو من فيسبوك و أنستقرام و تويتر بسهولة

طريقة تزيل أي فيديو من فيسبوك و أنستقرام و تويتر بسهولة

أثناء استخدامي لمواقع التواصل الاجتماعية بشكل متنوع مثل تويتر و فيسبوك و أنستقرام و Tumblr ، أحيانًا أشاهد بعض مقاطع الفيديو التي أريد تنزيلها فعليًا على هاتفي أو الجهاز اللوحي الخاص بي، حتى أتمكن من عرضها بدون الاتصال بالإنترنت ، هناك العديد من التطبيقات التي نستخدمها متلا تطبيق خاص بالتزيل من الفيسبوك ، و تطبيق خاص بالتنزيل من انستقرام ، لكن هذا سوف يجعلك تتبث العديد من التطبيقات ، لهذا سأقدم لكم تطبيق واحد فقط يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من جميع الشبكات الاجتماعية باختلافها، التطبيق تم توفيره على متجر قوقل بلاي ليسهل حليكم تحميله، وسأضع لكم الرابط في الأسفل.

طريقة عمل تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وانستقرام وتويتر …

في الواقع ، من السهل جدًا ، يمكنك مشاركة أو لصق أي رابط من المشاركات من أي من المواقع المذكورة مباشرة إلى البرنامج ، وستقوم بتوزيعه على تحليل معلومات الفيديو والصورة المصغرة ، ثم عند رؤية الصورة المصغرة للفيديو سيحفظ الفيديو لك في مجلد التنزيل لجهاز الاندرويد الخاص بك.

ملاحضة : لتشغيل الفيديو مباشرة شكل التطبيق يمكنك النقر على الصورة المصغرة بعد تنزيل الفيديو .

يرجى ملاحظة ما يلي لكل موقع:




– الفيسبوك و Instagram:

يسمح تطبيق فيس بوك فقط بنسخ رابط الفيديو وعدم وجود خيار المشاركة المقدم على تطبيق Facebook ، لذلك عندما تحتاج إلى تنزيل أي فيديو على Facebook ، يجب عليك نسخ رابط الفيديو المطلوب ، ثم عليك الذهاب إلى التطبيق الخاص بنا والنقر على زر ” لصق من الحافظة ” لتحليل معلومات الفيديو.

– تويتر :
يسمح تطبيق Twiiter بنسخ رابط tweet ومشاركة التغريدات مع تطبيقات أخرى ، ثم تعمل وظيفتان له (نسخ رابط tweet ولصقه في تطبيقنا ، أو مشاركة tweet مع تطبيقنا مباشرة).

– تيمبلر :
يسمح تطبيق Tumblr بإرسال الرسائل إلى أي مشاركة إلى أي تطبيق آخر ، لذلك عليك استخدام زر “رسالة إلى” لمشاركة المشاركة مع طلبنا.

هذا هو فيديو تعليمي يشرح كيفية استخدام التطبيق بالضبط لكل موقع :

الان نأتي الى تحميل التطبيق : 

تحميل

المقالة السابقة
تحميل برنامج IPTV Checker اخر تحديث
المقالة التالية
طريقة تنزيل أي مستند من موقع SlideShare على شكل pdf

اترك تعليقاً