ركن الأندرويد

تحميل واتساب ويب للاندرويد apk ميديا فاير

تطبيق WhatsApp هو مالك التطبيقات في خدمة الرسائل ، أي تغييرات في التطبيق أو إصدار أي ميزة جديدة تؤثر على المستخدمين وتجربة المستخدم إلى حد كبير، إحدى الميزات القوية والمفيدة التي أصدرتها شركة الواتس اب هي WhatsApp Web، خدمة تستند إلى الويب تتيح للمستخدمين الوصول إلى حسابهم على الواتساب عبر الموقع الإلكتروني مع جميع الميزات الرئيسية مثل إرسال واستقبال الرسائل، تنزيل ملفات الوسائط وإرسالها وإعادة توجيه الرسائل ومشاهدة قصص واشياء أخرى.

حول تطبيق واتس اب ويب apk :

برنامج WhatsApp Web هو أفضل أداة مساعدة تساعد على محاكاة برنامج واتس اب على موقع الويب ، وهناك عدد من الخدمات التي تتيح لك الوصول إلى هذه الميزة على التطبيق، كل ما عليك القيام به هو مسح الباركود على Whatsapp Web App باستخدام تطبيق واتساب المتبث على هاتفك والوصول إلى جميع الدردشات والحالة، يمكنك تنفيذ جميع الإجراءات التي تريد تنفيدها.

لا يوجد تطبيق رسمي على الويب من قبل الشركة ولكن هناك عدد من برامج الطرف الثالث التي دمجت الميزة في التطبيق.

يحول WhatScan لـ WhatsApp هاتفك المحمول إلى قارئ رموز QR قوي. باستخدام ميزة WhatsApp Web الخاصة بك ، قم بمسح الباركود والدردشة. يتيح لك تطبيق WhatScan إمكانية الوصول إلى جميع الرسائل الواردة من واتس اب ، والتي يمكنك قراءتها وإرسالها وإجراء التغييرات عليها والاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بطريقة مماثلة كما هو الحال في برنامج واتساب.




مميزات تطبيق WhatScan :

– قراءة الرسائل ، إرسال الرسائل ، تغيير صورة الملف الشخصي.
– تغيير الحالة ، تنزيل الصور
– يحمل في ثناياه عوامل التطبيق الخزانة
– الصور إلى الأمام
– أرسل صورًا من المعرض والكاميرا
– تنزيل وإعادة توجيه الفيديو
– إرسال المرفقات والملفات
– خفيف في الحجم

لماذا تحميل whatscan ؟

– يمكنك استخدام نفس حساب واتس اب على الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية.
– يمكنك الحصول على حسابين في هاتفين مختلفين.
– إرسال واستقبال الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو من الأصدقاء والعائلة مع WhatsWeb
– دعم جميع اللغات

تحميل 

المقالة السابقة
طريقة تثبيت WordPress على الاستضافة بسهولة
المقالة التالية
تحميل يوتيوب لايت apk للأندرويد
هام بخصوص الألعاب !
لا تجعل الالعاب سببا في منعك من ذكر الله و اداء العبادات !!
إلعب بعد انهاء عبادتك وواجباتك ودروسك، ولاتستغرق الوقت كله في الالعاب، ؛ حتى لا تدخل في قوله جل وعلا: {الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ} [الأعراف: 51]-  قال ابن القيم: “إضاعة الوقت أشد من الموت؛ لأن إضاعة الوقت تقطعك عن الله، والدار الآخرة، والموت يقطعك عن الدنيا، وأهلها”. 

اترك تعليقاً

DMCA.com Protection Status