مونتاج

تحميل برنامج movie maker و شرح مفصل له

برنامج movie maker

برنامج movie maker هو برنامج تحرير مقاطع الفيديو مصمم للمبتدئين. هذه النوع من البرامج التي لم تعد مدمجة في أنظمة التشغيل من WINDOWS 7 وما فوقها (يجب تنزيلها) فهي تسمح بإنشاء وتحرير ومشاركة الفيديو على الويب أو البريد الإلكتروني أو قرص مضغوط / قرص DVD. يقدم هذا الإصدار واجهة بسيطة ويتيح لك إمكانية التقاط الفيديو واستيراد الفيديو والتحرير وتجميع الفيديو. 

طريقة استخدام برنامج movie maker :

ان استخدام برنامج movie maker سهل جدا فكل ما عليك هو السحب والإفلات لوضع الفيديو على المخطط الزمني. تطعيمات وتأثيرات انتقالية ومؤثرات خاصة وصوتيات تزين المونتاج الخاص بك. يمكن للمستخدم حتى تحديد نقاط الدخول والخروج للفيلم لحذف الممرات غير الضرورية. وتجدر الإشارة إلى أنه في النسخة الأصلية مع نظام التشغيل Windows Vista أو Windows 7 ، من الضروري تعطيل مكون 3D Aero إذا كنت ترغب في تشغيل Windows Movie Maker. في حالة تعذر تنشيط Aero (بسبب بطاقة رسومات منخفضة الطاقة على سبيل المثال) توفر Microsoft إصدارًا آخر أقل تطلبًا كثيرًا.
 
ان البرنامج سهل الاستعمال و هو من البرامج القيديمة التي كانت تستخدم في تحرير مقاطع الفيديو و دمج الصور و الوصوت , و تعتبر شركة مايكروسوفت هي الشركة المصنعة للبرنامج,المتواضع , لكن لم يعد هدا البرنامج مهم ودالك لظهور برامج جد متطورة و احترافية متل adob efect و sony vigas وغيرها من البرامج الاخرى التي تستعمل في المونتاج الاحترافي.

شرح برنامج movie maker : 

ادن اترككم مع شرح البرنامج على شكل فيديو بالتفصيل 

روابط تحميل برنامج برنامج movie maker :

تحميل للاندرويد

تحميل للوندوز

المقالة السابقة
شرح مفصل لبرنامج format factory للمبتدئين ورابط مباشر لتحميله
المقالة التالية
افضل موقع لتحميل قوالب بلوجر المدفوعة مجانا بدون دفع اي شيء
هام بخصوص الألعاب !
لا تجعل الالعاب سببا في منعك من ذكر الله و اداء العبادات !!
إلعب بعد انهاء عبادتك وواجباتك ودروسك، ولاتستغرق الوقت كله في الالعاب، ؛ حتى لا تدخل في قوله جل وعلا: {الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ} [الأعراف: 51]-  قال ابن القيم: “إضاعة الوقت أشد من الموت؛ لأن إضاعة الوقت تقطعك عن الله، والدار الآخرة، والموت يقطعك عن الدنيا، وأهلها”. 
  1. ebrahim قال:

    ارجو التحميل

    1. Adil Sabri قال:

      اضغط على رابط التحميل

اترك تعليقاً

DMCA.com Protection Status