ركن الأندرويد

هذا هو افضل محاكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب

افضل محاكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب

تعرف محاكيات الاندرويد بانها برامج تقوم بواسطتها من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب على نسخة الوندوز , وبالتالي توجد العديد من هده البرامج لكن اي البرامج افضل واي البرامجد يشتغل بكفاءة عالية , و لا يخفى علينا انه من اجل معرفة البرنامج الاصح او المحاكي الافضل لا بد من ان نقوم بتجربة كل محاكي على حدى لمعرفة مدى قوة كل محاكي وجودته و قدرته على تشغيل جميع التطبيقات بجودة عالية , وبدون اي مشاكل و هدا ما سعيت اليه في هدا الدرس الدي وضعته امامكم لمساعدتكم في اختيار المحاكي الافضل لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الوندوز.

ادن هناك تلات محاكيات في هدا الدرس سوف احاول شرحهم بالتفصيل , وسوف احاول ان ابين مدى كفاءة كل محاكي على الاخر.
 
1- nox player :

مجانا المحاكي الروبوت مخصصة لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين للعب ألعاب الروبوت والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر وماك. يمكن للمستخدمين تعيين لوحة المفاتيح والماوس إلى ألعاب أبك وتطبيقات مع تعيين مفتاح بسيط والتمتع سهولة الوصول إلى وظائف مثل الموقع، وضبط مستوى الصوت، وغيرها الكثير.
 
2- koplayer :

هو شبيه الى حد ما ببرنامج nox و لايختلف عليه من حيت الشكل و لا من حيت تشغيل التطبيقات.
 
3- BlueStacks :

يمكن من تشغيل حتى أكثر الألعاب تعقيدا من حيث رسومات الجرافيك من التشغيل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مشغل التطبيقات Bluestacks هو محاكي الأندرويد الوحيد المدعوم باستثمارات من كلا من Intel, Samsung, Qualcomm and AMD. وقريبا ستصدر نسخة ماك!
 
ادن هده هي المحاكيات التلات , والان سوف نتعرف عليها في هدا الفيديو ففرجة ممتعة.

الان نأتي الى تحميل البرامج او المحاكيات و يمكنك تحميل اي محاكي اعجبك .
 
 تحميل noxplayer

تحميل koplayer

تحميل BlueStacks
 

المقالة السابقة
اليك افضل 5 العاب بدون انترنيت 2020
المقالة التالية
3 طرق لتحميل تعريفات ويندوز 10 بسهولة ! لن تتعب بعد اليوم
هام بخصوص الألعاب !
لا تجعل الالعاب سببا في منعك من ذكر الله و اداء العبادات !!
إلعب بعد انهاء عبادتك وواجباتك ودروسك، ولاتستغرق الوقت كله في الالعاب، ؛ حتى لا تدخل في قوله جل وعلا: {الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ} [الأعراف: 51]-  قال ابن القيم: “إضاعة الوقت أشد من الموت؛ لأن إضاعة الوقت تقطعك عن الله، والدار الآخرة، والموت يقطعك عن الدنيا، وأهلها”. 

اترك تعليقاً

DMCA.com Protection Status